عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: أتمنى حسام حسن يعقد جلسة مع محمد صلاح قبل معسكر المنتخب المقبل

محمد صلاح وحسام حسن
محمد صلاح وحسام حسن

حرص الإعلامي أحمد شوبير، على توجيه رسالة للتؤام حسام حسن وإبراهيم شقيقه قبل إنطلاق معسكر منتخب مصر المقبل .

تحيا مصر،وقال أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" أتمنى يتم عقد اجتماع خاص بين ثلاثي فقط حسام حسن وإبراهيم شقيقة مع محمد صلاح".

وتابع شوبير قائلاً:" يتم عقد اجتماع سري ومحدش يعرف عنه، ويتم الحديث مع محمد صلاح إنه قائد المنتخب والنجم الأول وقيمته كلاعب ويحكي له عن سياسته خلال قيادته للمنتخب في الفترة القادمة".

قائمة منتخب مصر استعدادًا لتصفيات كأس العالم 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد عواد، محمد بسام، محمد صبحي، أحمد الشناوي، محمود عبد الرحيم جنش، محمود جاد، المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي جبر، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، محمد ربيعة، باهر المحمدي، أكرم توفيق، عمر كمال عبد الواحد، أحمد فتوح، عمر جابر، محمد حمدي.

وسط الملعب: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، أحمد عبد القادر، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، رمضان صبحي، محمود صابر، محمد هلال، أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، نبيل عماد دونجا، محمد إبراهيم، عبد الرحمن مجدي، نادر فرج، محمد رضا بوبو، غنام محمد، محمد الشامي، عمر جابر.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، محمود كهربا، عمر الساعي، أحمد عاطف، أحمد أمين أوفا، مصطفى زيكو.

تصريحات حسام حسن

وقال حسام حسن في تصريحاته الصحفية، "لقد طلب من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية، بتوفير وقت قبل الأجندة الدولية، للاستقرار فنيًا قبل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وذلك لأن الوقت لن يسمح بإقامة معسكر خارج الأجندة الدولية".

وأكمل، "أنا لم أطلب بشكل أو بآخر بإلغاء مسابقتي الدوري العام أو بطولة كأس مصر، ورابطة الأندية التي حددت موعد معسكر المنتخب يوم 25 مايو الجاري".

وأضاف حسام حسن، "هناك لاعبين في أندية الدوري المصري تفتقد أساسيات كرة القدم في استلام الكرة والتسلم، ولا تساوي السعر المطلوب فيها سواء الراتب أو قيمة الصفقة".

وواصل مدرب المنتخب، "لا يوجد لاعبين جدد في الدوري يستحقون الانضمام إلى منتخب مصر في المعسكر المقبل، وأؤكد أن تقييم اللاعبين لن يأتي "بالحب"، أن كرة القدم في مصر هي الجانب المعنوي المهم للشعب المصري".

واتم حسام حسن، "الجهاز الفني يجلس في المقصورة الرئيسية خلال المباريات، وندعو الله أن نرى لاعبا واحدًا يستحق الانضمام لمنتخب مصر، وأتمنى أن يقول لي أي شخص عن أي لاعب في الدوري يستحق الانضمام لمنتخب مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي