عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة أحمد العوضي.. مواعيد إعادة عرض حق عرب على قناة الحياة

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

بدأت قناة الحياة في إعادة عرض حق عرب وهو المسلسل الدرامي الذي حقق شعبية كبيرة في رمضان 2024 وخاض بطولته الفنان أحمد العوضي إلى جانب نخبة من نجوم الفن، ومنذ اعلان قناة الحياة عن استعدادها لإعادة عرض حق عرب على شاشاتها وبدأ العديد من الجمهور في البحث عن مواعيده.

مواعيد إعادة عرض حق عرب على قناة الحياة

تستعد قناة الحياة لإعادة عرض مسلسل حق عرب بداية من يوم 25 من شهر مايو الجاري وذلك بعدما حقق نجاحات كبيرة خلال عرضه في رمضان 2024 وحظى بالمسلسل الأكثر شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة وانه بطل مسلسل حق عرب وهو الفنان أحمد العوضي قريب للغاية من هذا اللون في الحقيقة.

مسلسل حق عرب 

ويعاد عرض مسلسل حق عرب وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على شاشة قنوات الحياة بداية من يوم 25 مايو وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بشكل يومي ماعدا يوم الجمعة.

تفاصيل مسلسل حق عرب 

ويعد مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضي إلى جانب كلا من النجوم رياض الخولي، وفاء عامر، كارولين عزمي، دينا فؤاد، سلوى عثمان، محمد احمد ماهر، وليد فواز، وابراهيم السمان ونجوم آخرين وهي من إخراج المخرج فاروق اسماعيل.

مسلسل حق عرب 

سلط مسلسل حق عرب الضوء على العديد من القضايا ولكن كان أهمها قضية اللجوء إلى الدجل والشعوذة في تفسير الأشياء التي تحدث لنا وهو الأمر الذي من الممكن أن يؤدي بنا إلى خراب منازلنا، حيث رياض الخولي الذي يحلم بشيء يفسره له الدجال بأنه سيأتي بطفل ومن الممكن أن يتم قتله فيقرر هو التخلص من طفله وهو الأمر الذي يصيب زوجته بالرعب فتقوم بتبديل الطفل بطفلة سلوى عثمان ومن هنا تبدأ الأحداث في حالة من الإثارة والتشويق.

احمد العوضي في الدور الشعبي

من ناحية أخرى، كان الفنان أحمد العوضي تألق في الدور الشعبي ليس فقط من خلال حق عرب بل أيضا قبلها كان من خلال فيلم الاسكندراني والذي حقق نجاحا كبيرا في فترة عرضه في السينمات رغم أنه أولى بطولات أحمد العوضي في السينما المصرية، وشهد على عودة الفنان خالد يوسف إلى السينما مرة أخرى وتقدمه مواهب جديدة لها.

تابع موقع تحيا مصر علي