عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هوانم جاردن سيتي للصفر.. سيدة أعمال ضحية النصب: فكرته جدع

ضحية النصب بجاردن
ضحية النصب بجاردن سيتي

روت السيدة لولو إحدى ضحايا النصب بجاردن سيتي بمحافظة القاهرة تفاصيل مؤثرة في تدهور حالها لتصبح غير قادرة على دفع ثمن العلاج بعدما كانت سيدة أعمال.

ضحية النصب بجاردن سيتي ترويس تفاصيل النصب عليها

تقول لولو ضحية النصب بجاردن سيتي، لموقع تحيا مصر، أنها كانت تعيش عيشة رفاهية قبل أن يتم النصب عليها، حيث كانت تمتلك 5 محلات في منطقة الحصري وسيارة من نوع "مرسيدس"، قبل أن تقوم ببيعهم بعدما تعرفت على هذا الشخص وتقوم بشراء محل واحد بنحو 8 مليون جنيه بعد تشطيبه، مشيرة إلى أن هذا الشخص طلب أن يشاركها في المحل بنسبة الربع، وبالرغم من ذلك رفض دفع أي أموال في الترتيبات. 

ضحية النصب بجاردن سيتي تكشف طريقة النصب عليها

وتضيف ضحية النصب بجاردن سيتي، أن هذا الشخص كانت تعامله معاملة حسنة ويخرجون للعشاء في رمضان وإقامة الموائد، حتى عندما مرضت فجأة وتم نقلها إلى المستشفى قام بدفع الأموال الخاصة بالمستشفى لها، وظنت أنه شهم وأمين فوثقت به، وفي اليوم التالي طلب منها عمل توكيل خاص من أجل أن يتمكن من إدارة المحل، ليتضح بعد ذلك أن هذا التوكيل هو توكيل عام وليس خاص، استطاع من خلاله أخذ كل شئ به، مشيرة إلى أنه استغل مرضها وحدوث نزيف لها في العين بسبب المرض وجعلها توقع على التوكيل.

" src="">

 وأشارت ضحية النصب بجاردن سيتي، أنها ذهبت إلى المحل فوجدته قد طرد الفتيات اللائي كن يعملن معها واستبدلهن بفيات أخريات اشتراهم بالأموال، ووضع أمن على المكان تعدوا عليهم بالضرب عندما حولت الدخول إلى مكانها، وقانت بتحرير محضر إثبات حالة حينها، مشيرة إلى أنه بعد ذلك أخذ كل البضاغة الموجودة في المحل من فساتين زفاف، وتكييفات وغيرها، وعرض المحل للبيع.

ضحية النصب بجاردن سيتي: بقيت مديونة وهتحبس

ولفتت إلى أنه لم يكتفي بالنصب عليها بل أنه رفض إعطاء أصحاب الشركات والمصانع التي كان لهم أموال مقابل بضاعة أخذتها أن يرد لهم أموالهم، ليقوموا بتحرير محاضر ضدها لأنها وقعت على إيصالات أمانة بنحو 3 مليون جنيه، ولكنها سوف تطعن على التزوير على هذه الإيصالات. 

تابع موقع تحيا مصر علي