عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب محمد هاني.. ضربة قوية في صفوف الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

محمد هاني
محمد هاني

تعرض محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة خلال التدريبات الجماعية للفريق مساء أمس، وذلك استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسوف يستضيف الأهلي نظيره الترجي في المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي معقل "المارد الأحمر"، وذلك في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2024.

إصابة محمد هاني

وصرح مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، أن اللاعب محمد هاني قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق مساء أمس الأربعاء، حيث لم يستطع استكمال التدريبات".

وأكمل المصدر، " أن التشخيص المبدئي لإصابة محمد هاني هو شد في العضلة الضامة، لكن حتى الآن يحيط الغموض على الإصابة، حيث سيخضع للأشعة والفحوصات خلال الساعات المقبلة، والتي ستحسم مشاركته في مباراة الترجي التونسي مساء يوم السبت المقبل".

واختتم، "ويبدو أن إصابة محمد هاني ضربة قوية في تشكيل الأهلي الأساسي أمام الترجي التونسي، وذلك لعدم وجود البديل الأنسب له في مركز الظهير الأيمن، في ظل ابتعاد خالد عبد الفتاح عن المشاركة في مباريات الأهلي الماضية بجانب عدم قيد عمر كمال عبد الواحد في القائمة الإفريقية".

غيابات الأهلي أمام الترجي

وباتت الإصابات تضرب صفوف الأهلي قبل المواجهة النارية ضد الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث هناك 7 إصابات خارج حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر.

ويأتي على رأس قائمة المصابين، الدولي التونسي علي معلول، بسبب إصابته بقطع جزئي في وتر الإكيلس، إضافة إلى مواطنه الشاب محمد الضاوي كريستو، وذلك بعد إصابته في العضلة الضامة خلال الفترة الأخيرة.

كما خرج الرباعي: طاهر محمد طاهر وأليو ديانج وخالد عبد الفتاح والحارس حمزة علاء من حسابات المدير الفني كولر، وذلك بسبب عدم الاعتماد عليهم خلال مباريات المارد الأحمر الأخيرة سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

ويفتقد الأهلي خدمات اللاعب عمر كمال عبد الواحد والحارس محمود الزنفلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب عدم القيد في القائمة الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي