عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجرم تالتة إعدادي.. زميله رفض يغششه استناه بعد الإمتحان وضيع له كليته

طالب طوخ ضحية زميله
طالب طوخ ضحية زميله

تفاصيل مثيرة ومأساوية في واقعة امتحانات الإعدادية بـ طوخ في القليوبية، حيث شهدت قرية كفر النخلة واقعة لا تخطر على البال حيث قام طالب في الصف الثالث الإعدادي بالشروع في إنهاء حياة زميله في المدرسة بـ آلة حادة بعدما رفضه تغشيشه في الإمتحانات، حيث انتظره بعد الإنتهاء من الامتحان وقام بتسديد طعنة له.

القصة الكاملة لشروع طالب في قتل زميله بالإعدادية

وقائع الحادث المؤسف سطرته قرية ميت نخلة التابعة لمركز طوخ في القليوبية، حيث جاءت التحريات بقيام طالب في الصف الثالث الإعدادي يدعى أحمد ف بالاعتداء على زميله يوسف ح بعد الانتهاء من الامتحان بسبب رفض المجني عليه أن يقوم بالإدلاء له بإجابات أثناء أداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي، ليتم نقل الطالب في حالة سيئة إلى المستشفى ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

تباشر النيابة العامة في القليوبية، التحقيقات في اتهام طالب بالصف الثالث الإعدادي بتسديد طعنة إلى أحد زملائه بعد رفض الأخير تغشيشه في الإمتحانات، حيث تبين من التحقيقات أن المتهم انتظر زميله برفقة والده وما أن خرج الطالب المجني عليه من الامتحان حتى قام المتهم بتسديد طعنة له في جانبه مما نتج عنه إصابته بجرح في الحجاب الحاجز والكبد، وتم استئصال الكلى ونقل أكياس من الدماء له ووضعه تحت العناية بالرعاية المركزة.

طالب طوخ

التحقيقات تكشف تفاصيل إصابة طالب إعدادي في طوخ

التحقيقات الأولية في حادث طالب طوخ بمحافظة القليوبية كشفت العديد من المفاجآت حيث تبين أن المتهم في الصف الثالث الإعدادي وأنه طلب من زمليه المجني عليه أن يقوم بتغشيشه خلال امتحانات الصف الثالث الإعدادي، إلا أن المجني عليه رفض ذلك فقام المتهم بانتظاره برفقة والده حتى خرج الطالب يوسف من الدرس وقام المتهم بتسديد طعنة له من آلة حادة مما نتج عنها إصابته ونقله للمستشفى في حالة خطر.

أسرة طالب طوخ ضحية زميله في امتحانات الصف الثالث الإعدادي كشفت تفاصيل مثيرة، حيث تبين أن نجلهم رفض تغشيش زميله في الإمتحانات وقام المتهم بتهديده وانتظاره بالخارج وما أن شاهده حتى سدد له طعنة من آلة حادة كادت أن تؤدي بحياته وتم نقله إلى المستشفى في حالة عامة سيئة وإجراء جراحة استئصال للكلى ونقل أكثر من 50 كيس دم له في محاولات لإنقاذه.

القبض على الطالب المتهم بإصابة زميله في طوخ

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة طوخ تضمن ورود إشارة من المستشفى العام باستقبال طالب يدعى يوسف ح بالصف الثالث الإعدادي، مصاب بجرح طعني في جانب البطن وتم تقديم الإسعافات الأولية له وإيداعه قسم العناية المركزة نظرا لحالته الصحية السيئة، حيث تم إجراء جراحة له لاستئصال الكلى بسبب تهتك بها، كما أنه أصيب بجرح في الحجاب الحاجز والكبد.

على الفور وجه اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية بسرعة كشف ملابسات الواقعة، حيث تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث طوخ توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة طالب زميل المجني عليه يدعى أحمد ف وأن الخلافات بينهم جاءت بسبب رفض المجني عليه تغشيش المتهم في امتحانات الصف الثالث الإعدادي.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية القبض على الطالب المتهم وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية، حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة كما استعلمت عن الحالة الصحية للمصاب.

تابع موقع تحيا مصر علي