عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. الزمالك يحدد أول الراحلين عن الفريق بنهاية الموسم

الزمالك
الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي  الزمالك برئاسة حسين لبيب، أول اللاعبين الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

نداي أول الراحلين عن الزمالك

وحسم مجلس الإدارة ملف الراحلين عن الزمالك بعد نهاية الموسم الجاري، بعد الاستماع إلى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، والذي أبدى عدم احتياجاته لبعض الأسماء خلال الموسم المقبل، حيث يجب رحيلهم والتعاقد مع صفقات جديدة من العيار الثقيل.

وقال مصدر في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "أن المدير الفني جوزيه جوميز، قرر الاستغناء عن اللاعب السنغالي إبراهيما نداي الجناح الأيسر للفريق، بجانب الدولي البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفارس الأبيض عقب الانتهاء من منافسات الموسم الجاري".

وأكد المصدر خلال تصريحاته، "أن الزمالك لن يفعل بند شراء الموسم الأخير المتواجد في عقد اللاعب إبراهيما نداي بعد الانتهاء من الموسمين الماضيين حيث تم إبلاغ اللاعب بعدم التواجد مع الفريق في الموسم المقبل، في ظل إنه يتقاضي 900 ألف دولار راتب سنوي، مما يمثل أزمة كبيرة في القلعة البيضاء، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها والتي تسبب في إيقاف قيد الزمالك".

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره مودرن فيوتشر، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد "المقاولون العرب"، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم ضد فيوتشر منتشيًا بالفوز على نهضة البركان المغربي والتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يأمل في العودة إلى سلسلة الانتصارات مرة أخرى بعد الهزيمة من سموحة بهدف دون رد في الجولة الماضية من الدوري المصري

وعلى الجانب الأخر، يسعى فريق مودرن فيوتشر بثوبه الجديد تحت قيادة المدير الفني طلعت يوسف، في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في مسابقة الدوري المصري، وذلك عقب الانتصار الأخير على فريق إنبي بهدف نظيف.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد فريق فيوتشر في المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي