عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقيب المحامين يدعو إلى لم الشمل العربي.. ويدين العدوان على الشعب الفلسطيني

نقيب المحامين
نقيب المحامين

شارك عبدالحليم علام، نقيب محامي مصر ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، أمس الأربعاء، في افتتاح مقر جمعية المحامين الكويتية الجديد، وأعمال الملتقى الأول للمحامي بالكويت، وذلك بحضور وزير العدل الكويتي، ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية الكويتي، وعدد كبير من النقباء والسفراء العرب والأجانب.

 افتتاح مقر جمعية المحامين الكويتية الجديد

وفي بداية كلمته، الذى رصدها موقع تحيا مصر تقدم عبدالحليم علام، بالتهنئة إلى جمعية المحامين الكويتية، بمناسبة افتتاح مقرها الجديد، الذي وصفه بأنه صرح جديد من صروح المحاماة وقلاعها، يمزج باقتدار بين العراقة والحداثة في آنٍ واحد، فيستلهم أصالة الماضي العظيم، ويستشرف المستقبل الواعد للمحاماة والمحامين.

رئيس اتحاد المحامين العرب يصل الكويت لحضور افتتاح المقر الجديد لجمعية المحامين الكويتية.. والمشاركة في أعمال الملتقى الأول للمحامين العرب

أعمال الملتقى الأول للمحامين العرب

وصل الأستاذ عبدالحليم، نقيب محامي مصر، رئيس اتحاد المحامين العرب، أمس الإثنين، إلى دولة الكويت، لحضور افتتاح المقر الجديد لجمعية المحامين الكويتية (بيت المحامي)، والمشاركة في أعمال الملتقى الأول للمحامين العرب، والذي ينعقد بالكويت.

وكان في استقبال الأستاذ عبد الحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، الدكتور شريان الشريان، نقيب دولة الكويت، ورئيس جمعية المحامين الكويتية، وعددًا من أعضاء مجلس جمعية المحامين الكويتية، وذلك فور وصول سيادته بالديوان الأميري بمطار الكويت.

نقيب المحامين يترأس جلسة حلف اليمين للأعضاء الجدد.. ويؤكد: سنضع مجموعة من الضوابط لتنظيم عملية القيد

وعلى صعيد اخر.. أكد نقيب المحامين، أن يوم حلف اليمين للأعضاء الجدد بمثابة يوم تاريخي يظل عالقًا في أذهان جميع المحامين، منوهًا إلى أنه بعد آداء قسم المحاماة يتمتع كل محام بجميع الحقوق التي نص عليها قانون المحاماة، ويكون عليه واجبات اتجاه مهنة المحاماة ونقابة المحامين.

وكانت أعلنت النقابة العامة للمحامين، برئاسة عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، تأجيل جلسة حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد، إلى يوم الأحد المقبل الموافق 26 مايو بدلاً من السبت 25 مايو الجاري، وذلك بنادي المحامين النهري بالمعادي، من الساعة التاسعة صباحًا.

وتعقد الجلسة لجميع المحامين الجدد المتقدمين للالتحاق بجداول نقابة المحامين، وصدر لهم رقم قيد، وأسمائهم مدرجة في الكشف المرفق، من جموع النقابات الفرعية.

تابع موقع تحيا مصر علي