عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انضمام إيهاب فهمي.. تعرف على تفاصيل وأبطال مسلسل أزمة ثقة

إيهاب فهمي مسلسل
إيهاب فهمي مسلسل أزمة ثقة

تصدر مسلسل أزمة ثقة محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بسبب رغبة الجمهور في معرفة تفاصيل وأبطال مسلسل أزمة ثقة والذي بدأ التحضير له منذ أيام وبدأ انضمام عدد كبير من النجوم له.

تفاصيل وابطال مسلسل أزمة ثقة 

انضم مؤخرا إلى أبطال مسلسل أزمة ثقة الفنان ايهاب فهمي وهو الأمر الذي جعله يظهر على الساحة الاخبارية مرة أخرى، حيث تحمس الجمهور لمعرفة باقي صناع العمل والذي ينتمي إلى الأعمال الفنية القصيرة حيث تدور قصته في إطار 15 حلقة فقط وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

الفنان ايهاب فهمي 

ويشارك في مسلسل أزمة ثقة إلى جانب الفنان ايهاب فهمي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر كلا من النجوم الفنان هاني عادل، نجلاء بدر، وملك أحمد زاهر ولكن جاري في الفترة المقبلة على التعاقد مع باقي صناع العمل للبدء في تصويره خلال أيام.

مسلسل أزمة ثقة 

ولم يتم الكشف عن اي تفاصيل أخرى خاصة بمسلسل أزمة ثقة سواء عن القصة أو موعد تصويره أو بدء انطلاق عرضه، وهل ينتمي العمل إلى منصة أما سيعرض على شاشة التلفزيون من بين الأعمال الفنية القصيرة التي أصبحت تعرض مؤخرا.

الفنانة نجلاء بدر 

من ناحية أخرى تنتظر الفنانة نجلاء بدر عرض فيلم الملحد والذي يخوض بطولته الى جانبها كلا من النجوم أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، وغيرهم، والفيلم من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

اخر أعمال نجلاء بدر 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال نجلاء بدر مشاركتها في مسلسل صوت وصورة الى جانب الفنانة حنان مطاوع وكلا من النجوم صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر، فدوى عابد ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشات التلفزيون ومنصة واتش ات الرقمية.

وعرض لنجلاء بدر مؤخرا في السينمات فيلم ليلة العيد والذي شاركت به إلى جانب عدد كبير من نجمات الفن الآخرين من بينهم الفنانة يسرا، ولكن لم يحقق العمل نجاحات متوقعة راغم مناقشة قضية حادة وجدلية وهي مشاكل الزوج مع الزوجة في ليلة العيد.

تابع موقع تحيا مصر علي