عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل يقرر تخصيص رحلات لأبناء اعضاء نقابة الموسيقيين اليتامى مجانا في المعمورة ورأس البر

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية منذ قليل عن تخصيص رحلات مجانية لأسر اليتامى من أعضاء مجلس النقابة وذلك لمدة أسبوع كامل مقسم على رحلتين، على أن تتحمل النقابة جميع التكاليف اللازمة لهذا الرحلات سواء في المعمورة أو رأس البر.

قرار جديد من مصطفى لأعضاء نقابة المهن الموسيقية 

وكتب مصطفى كامل على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر: الساده الزملا من منطلق المسئوليه ورد الجميل وإبتغاء مرضاة الله وكفالة أبناء زملائنا الأيتام قررنا نحن النقيب العام ومجلس الإداره  ضرورة تخصيص أسبوعاً كاملاً مجانياً ( ٨ أيام ) مقسمه علي رحلتين من بداية المصيف لبعض الأسر التي فقدت الأب والزميل ورب الأسره من زملائنا الراحلين.

قرار مصطفى كامل الجديد

وتابع مصطفى كامل حديثه، قائلا: أرجو من جميع الساده نقباء الفروع ورؤساء اللجان ومجالس إدارتهم وعلي وجه السرعه  تحديد أسره من كل محافظه من أبناء الزملاء ( الأيتام )، وذلك لقضاء ( ٤ أيام مجاناً ) بمصيف رأس البر ومصيف المعموره وتتحمل النقابه العامه تكاليف الرحله كاملة ًدعماً من  النقابه العامة.

تفاصيل رحلة الإسكندرية ورأس البر 

 واضاف مصطفى كامل معلنا عن تفاصيل الرحلة: الرحله الأولي تبدأ من صباح يوم الجمعه ٥/٣١ وتنتهي صباح يوم الثلاثاء ٦/٤ والرحله الثانيه تبدأ من صباح يوم الثلاثاء ٦/٤ وتنتهي صباح يوم السبت ٦/٨.

مصطفى كامل 

وكان الفنان مصطفى كامل قد أعلن مؤخراً عن زيادة معاشات أعضاء مجلس النقابة للمرة السادسة على التوالي، وهو أمر لن يسبق له أن يحدث في نقابة الموسيقيين.

من ناحية اخرى، كان قد احتفل الفنان مصطفى كامل بزفاف ابنته في الأيام الماضية بحضور كبير من نجوم الفن والاعلام والطرب الغنائي وكان من بين هؤلاء الفنان محمد رمضان والذي قدم باقة من اروع أعماله الغنائية فضلا عن الفنان مصطفى قمر والفنان ايهاب توفيق و عدد من النجوم الآخرين.

حفل زفاف ابنة مصطفى كامل 

وكان قد حضر حفل زفاف ابنة مصطفى كامل كلا من النجوم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وصلاح عبدالله ونهال عنبر وبشرى وعماد زيادة وبوسي، وتامر حسني ومدحت صالح وعدد من نجوم الفن الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي