عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أميرة هاني: خالتي نبيلة عبيد ومش بحب الواسطة والمحسوبية ومش مظلومة في الوسط الفني

أميرة هاني
أميرة هاني

تحدثت الفنانة أميرة هاني عن تفاصيل خاصة بحياتها الفنية. الشخصية وذلك في أول ظهور لها بعد غياب دام طويلا عن الساحة الفنية، حيث كانت أخر عمل فني قدمته من خلال مسلسل سلسال الدم إلى جانب الفنانة عبلة كامل وبعدها اختفت عن الساحة بشكل كامل.

أميرة هاني: عبلة كامل من اجمل الأمهات في الوسط الفني 

وقالت أميرة هاني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، ورصدها موقع تحيا مصر أن النجمة عبلة كامل من أجمل الأمهات التي يمكن أن يتعامل معها الشخص، وهي شخصية طبيعية وتلقائية وتحب من حولها ولا تعمل مع فنان أو فنانة لا تحبه وهادئة وملتزمة في مواعيدها.

وتابعت أميرة هاني :"من بعد ما أشتغلت مع عبلة كامل في سلسال الدم مبقتش عارفه أختار شغل أو أتأقلم مع حد لأن مفيش نفس الروح مع حد تاني.. والحمد لله أنا مش مظلومة فنيا ولكن مفيش عمل جالي بعد سلسال الدم نجاحه يشابه فكرة العمل ولا أريد أن أشارك في أي عمل لمجرد التواجد".

أميرة هاني 

أميرة هاني تكشف صلة قرابتها بنبيلة عبيد

وأشارت أميرة، إلى أن الفنانة نبيلة عبيد شقيقة والدتها ولا تتدخل في اختياراتها الفنية ولكن منذ فترة بدأت تتواصل مع والدتها وتنصح أميرة بشكل غير مباشر لكي لا تجعلها أن تشعر أنها تعتمد عليها.

وأوضحت أميرة هاني، أنها لا تحب الواسطة أو المحسوبية ودليل على ذلك عملها مع الفنان يحيى الفخراني ومحمود حميدة وعبلة كامل وغيرهم، وخالتها الفنانة نبيلة عبيد لا تعرف أنها تشارك في أي عمل فني غير بعد التصوير وهو أمر يحزنها ولكنني أحب أجعلها فخورة بي.

أميرة هاني: تعلمت من نبيلة عبيد الإلتزام ورفض القبلات والمايوه 

وأشارت أميرة هاني إلى أنها تعلمت الإلتزام من خالتها الفنانة نبيلة عبيد، وأول عمل لها شاركت فيه كان مسلسل العمة نور وهو من بطولة نبيلة وكانت لا تستطيع الكلام خلال المشاهد التي تجمعهما.

الفنانة أميرة هاني

وأكدت: أول عمل لي كان مع نبيلة ومكنتش أعرف أتكلم لما بنقف قدام بعض في مشهد غير لما بنخرج بره اللوكيشن لأنها كانت بتبعتلي أنها متعصبة مني علشان متأخرة دقيقتين أو داخلة في بوقي "لبانة" وماسكة في أيدي عصير وبوقي كله متسخ وهي بصراحة علمتني الإلتزام كما أنني تعلمت رفض القبلات والمايوهات.

أميرة هاني تكشف كواليس رفض خطوبتها 

وأضافت أميرة، إلى أنها فسخت خطوبتها منذ فترة رغم أن هناك قصة حب كبيرة بينهما ولكنهما لم يتفقا على أي شيء فذلك حدث الانفصال سريعاً.

وأختتمت أميرة هاني، أنها شخصية عنيدة للغاية وجاءت لها مكالمة في عام 2015 جعلتها تفقد الوعي وتدخل المستشفى من أحد أصدقائها المقربين غدر بها عندما تحدث عنها بطريقة مسيئة ومن المفاجئة وجهها حدث به أنعواج ووقتها كانت تقوم بتصوير مسلسل سلسال الدم وتدخلت عبلة كامل.

تابع موقع تحيا مصر علي