عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعليم تعلن تسليم أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة للطلاب بالمدارس الثلاثاء ٢٨ مايو

تحيا مصر

اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة البيانات الخاصة بطلاب الشهادة الثانوية العامة (رقم الجلوس- اللجنة التي سيؤدي بها الامتحان - المواد الدراسية التي سيؤدي بها الطالب الامتحان)، يوم الثلاثاء المقبل الموافق ٢٨ مايو ٢٠٢٤، وذلك في إطار استعدادات الوزارة لامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٤/٢٠٢٣، والتى من المقرر أن تبدأ يوم ١٠ يونيو المقبل.

تسليم ارقام جلوس الثانوية العامة

وأشارت الوزارة إلى أنه التعليم تعلن تسليم أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة للطلاب بالمدارس الثلاثاء ٢٨ مايو تسليم بطاقات أرقام الجلوس للمديريات التعليمية يوم الاثنين الموافق ٢٧/٥/٢٠٢٤ تمهيدًا لتسليمها للطلاب من خلال المدارس يوم الثلاثاء الموافق ٢٨/٥/٢٠٢٤.

أكد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الوزارة سوف تعلن عن أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد قليل ومقار اللجان الامتحانية للطلاب.

أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2024

وأوضحت الوزارة أنه سيتم إتاحة الاستعلام عن أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2024 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى والمدارس الثانوية حيث يمكن للطالب استلام بطاقة رقم جلوسه من المدرسة المقيد فيها.

امتحانات الثانوية العامة 2024

من المقرر أن يتم عقد امتحانات الثانوية العامة 2024 لطلاب الشعبتين الأدبي والعلمي، انطلاقًا من يوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024، الساعة 09:00 صباحًا، وتستمر حتى يوم 20 يوليو 2024.

طريقة الاستعلام عن أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2024
- الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم للحصول على  أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2024 من هذا الرابط.

https://moe.gov.eg//

- اختيار الخدمات الإلكترونية.

- الضغط على بوابة مركز المعلومات.

- اختيار أرقام جلوس الثانوية العامة 2024.

- تسجيل البريد المدرسي الموحد.

- يظهر رقم الجلوس الخاص بالطالب.

- اختيار أرقام جلوس الثانوية العامة 2024.

- تسجيل البريد المدرسي الموحد.

- يظهر رقم الجلوس الخاص بالطالب.

تابع موقع تحيا مصر علي