عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال السعودي يقترب من التعاقد رفائيل لياو.. تفاصيل

رفائيل لياو
رفائيل لياو

يستمر البحث عن موقف رفائيل لياو لاعب فريق ميلان الإيطالي، وذلك بعد ارتباط انتقاله لفريق الهلال السعودي الموسم المقبل، ويرغب الزعيم في تدعيم صفوفه قبل كأس العالم للأندية 2025 للمنافسة على اللقب، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل قصة رفائيل لياو مع الهلال السعودي.

انتقال رفائيل لياو للهلال

وينتهي تعاقد رفائيل لياو مع ميلان الإيطالي في 30 يونيو 2028 وذكرت تقارير صحفية برتغالية اليوم الخميس أن نادي الهلال السعودي يريد التعاقد مع رفائيل لياو في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق.

ويريد خورخي جيسوس مدرب الهلال في تعويض غياب نيمار جونيور عن صفوف الفريق والتعاقد مع لياو لتدعيم الفريق قبل كأس العالم للأندية والمنافسة على لقب دوري أبطال ىسيا في نسخته الجديدة.

رفائيل لياو لاعب ميلان

وأفادت التقارير الصحفية أن الهلال السعودي يستعد لتقديم عرض تاريخي لا يمكن رفضه من أجل الموافقة على انتقال اللاعب للفريق الموسم المقبل.

وحتى الان لم يعرض الهلال السعودي عرض رسمي لنادي ميلان الإيطالي من أجل الحصول على خدمات رفائيل لياو.

Image
رفائيل لياو

أرقام رفائيل لياو مع ميلان في الموسم الحالي

لعب رفائيل لياو 46 مباراة مع ميلان في جميع البطولات وسجل 14 هدفا وقدم 14 تمريرة حاسمة وشارك في 3489 ألف دقيقة.

وشارك رفائيل لياو في 209 مباراة مع ميلان في جميع البطولات وسجل 57 هدفا وقدم 50 تمريرة حاسمة.

موعد مباراة الهلال والطائي في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

تقام مباراة الهلال والطائي في دوري روشن السعودي اليوم الخميس في الجولة 33 في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب مواجهة اليوم بين الهلال والطائي في دوري روشن السعودي، وتبث مباراة الهلال والطائي في دوري روشن السعودي اليوم الخميس عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

تابع موقع تحيا مصر علي