عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام ماجد يكشف حقيقة إنتاج جزء ثاني من مسلسل أشغال شقة

هشام ماجد
هشام ماجد

كشف الفنان هشام ماجد عن حقيقة الاستعداد لإنتاج جزء ثاني من مسلسل أشغال شقة، وذلك خلال حلوله ضيف على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر نجوم إف إم.

هشام ماجد: احتمال كبير أن نقدم جزء ثانٍ لمسلسل أشغال شقة

وقال هشام ماجد في تصريحات يرصدها تحيا مصر: احتمال كبير أن نقدم جزء ثانٍ لمسلسل أشغال شقة، وفيه كلام ولكن لم يتم اتخاذ القرار الرسمي.

هشام ماجد 

هشام ماجد:  دنيا سمير غانم كانت ستكون مشاركة معنا في إحدى حلقات أشغال شقة

وتابع هشام ماجد: ما لا يعرفه البعض أن الفنانة دنيا سمير غانم كانت ستكون مشاركة معنا في إحدى حلقات المسلسل ولكن للأسف لم يكتمل.

وأضاف هشام ماجد: استعنا بطبيب شرعي خلال العمل وساعدنا جدًا في فهم تفاصيل مهنة الطبيب الشرعي والمصطلحات الطبيب.

هشام ماجد: أنا عاشق للسينما ومعروف دائما إن الفيلم يعيش أكثر من المسلسل

وأوضح، مفيش ممثل لا يشغله الإيرادات بالتأكيد، ويهمني معرفة يوميا الفيلم عمل كام لأنها حاجة تحدد قيمتك ومصيرك في السوق لذلك أهتم بالمتابعة، أنا عاشق للسينما ومعروف دائما إن الفيلم يعيش أكثر من المسلسل.

واستطرد، حاليا بصور فيلم إكس مراتي وهو من إخراج معتز التوني وتأليف كريم سامي ومحمد عبد الوهاب، ومعي محمد ممدوح تايسون وأمينة خليل وهي تركيبة رائعة، وتايسون صديق عزيز وإنسان رائع وهو ممثل مرعب بالنسبة لي.

وأردف، أمينة خليل أيضا فنانة مميزة بتعرف تختار أعمالها بشكل كويس، وهدفها التغيير وتقديم الدور المختلف، ودمها خفيف جدا وفي الفيلم الجمهور سيراها بشكل لذيذ، وأنهينا جزءا كبيرا من التصوير وقريبا سيطرح في السوق.

وسبق وقال هشام ماجد: وقت لما كنا بنعمل رجال لا تعرف المستحيل كنا بنهزر ومكنتش أتوقع إننا نوصل لكل ده، لأن عمري ما كان حلمي إني أكون ممثل، بس مع الوقت بتكتشف جواك مواهب مكنتش عارف إن هي عندك، وابتدينا في الجامعة نعمل رجال لا تعرف المستحيل وانتشر جدا وكنا بنعمل أفلام قصيرة، ومن فيلم للتاني حبينا الشغلانة وبدأنا نشتغل على نفسنا، وإحنا أول ناس تعمل السينما المستقلة بكاميرا فيديو.

واختتم هشام ماجد حديثه قائلًا: فيلم ورقة شفرة ده بعتبره ابني البكري، وفي العرض الخاص بتاعه، مكنتش مصدق إني شايف نفسي على شاشة كبيرة قدامي وبقول هي الناس دي بجد بتتفرج وبيضحكوا بجد ولا بينافقونا؟ وكان إحساس غريب لما الناس بدأت تسقف، فالفيلم ده كان أغلى فرحة عندنا في كل أفلامنا.

تابع موقع تحيا مصر علي