عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الجمعة| نتفليكس تطرح بوستر فيلم جينيفر لوبيز الجديد.. وحفل توقيع كتاب ماقبل الزهايمر

فيلم atlas
فيلم atlas

تشهد اخبار الفن اليوم الجمعة الموافق 24 من شهر مايو عدد من الأخبار المتنوعة بين الفن العربي والأجنبي حيث من المقرر أن تطرح نتفليكس البوستر الرسمي لفيلم الفنانة الأمريكية جنيفر لوبيز استعدادًا لطرحه بعد بضعة أيام، كما تشهد الاخبار الفنية اليوم حفل توقيع كتاب ماقبل الزهايمر ومناقشته.

يستعرض موقع تحيا مصر خلال التقرير الآتي أبرز اخبار الفن والفنانين اليوم الجمعة، وتفاصيل الأعمال التي من المقرر طرحها أو المناسبات الخاصة بالفن التي ستقام خلال الساعات القادمة.

بوستر فيلم جينيفر لوبيز 

اخبار الفن اليوم الجمعة.. طرح البوستر الرسمي لفيلم جنيفر لوبيز الجديد atlas

من ضمن الاخبار الفنية اليوم يأتي طرح منصة نتفليكس للبوستر الرسمي لفيلم جنيفر لوبيز الجديد وهو فيلم الخيال العلمي والأكشن Atlas، وذلك استعدادًا لطرحه عبر منصة نيتفلكس اليوم الجمعة الموافق 24 من شهر مايو الجاري، وجاء البوستر الرسمي الخاص بالفيلم معبرًا عن الإطار الخيالي الذي سيدور فيه الفيلم بالإضافة لبعض من الأكشن وتصدرت الفنانة الأمريكية جينيفر لوبيز البوستر الخاص بالفيلم وظهر بجانبها عدد من الأبطال منهم ستيرلنج براون، مارك سترونج، سيمو ليو، ومن المتوقع أن يشهد الفيلم نسب مشاهدات عالية بسبب كثرة محبي ومتابعي الفنانة جينيفر لوبيز وأعمالها وبعد ردود الأفعال التي جاءت بعد طرح الإعلان التشويقي الخاص بالفيلم.

تفاصيل فيلم atlas بطولة جينيفر لوبيز

فيلم atlas يأتي في إطار من الخيال العلمي والأكشن وتدور أحداثه في المستقبل بعد صناعة جندي بالذكاء الاصطناعي ويجد هذا الجندي أن الطريقة الوحيدة لإنهاء الحرب القائمة على كوكب الأرض هي انقراض الجنس البشري، ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب جينيفر لوبيز عدد من النجوم الأمريكين والعالميين منهم سيمو ليو، مارك سترونج، ستيرلنج براون.

اخبار الفن اليوم الجمعة.. حفل توقيع ومناقشة كتاب ماقبل الزهايمر

تشهد اخبار الفن اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر مايو الجاري اخبار ثقافية وفنية في الوقت ذاته منها حفل توقيع ومناقشة كتاب ماقبل الزهايمر بمكتبة مصر الجديدة والذي من المقرر إقامة الحفل في تمام الساعة الخامسة مساءً، والكتاب بتوقيع المؤلف إبراهيم سلامة ويناقش الكتاب كل مايخص مرض الزهايمر وكافة جوانبه وأعراضه وكيفية تطوره.

كتاب ماقبل الزهايمر 

حيث يعمل الكتاب على رفع الوعي والإدراك لأفراد المجتمع، أي أنه من خلاله يمكنهم معرفة أسباب الإصابة بمرض الزهايمر وكيف يتطور حتى يسيطر على الإنسان وبعد معرفة تلك المعلومات يصبح بإمكانهم الحفاظ على أنفسهم من المرض وتجنب مايؤدي لذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي