عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومكان صلاة الجنازة على شقيق الفنان مدحت صالح

وفاة شقيق الفنان
وفاة شقيق الفنان مدحت صالح

ازدادت معدلات البحث في الساعات الماضية حول موعد ومكان صلاة الجنازة على شقيق الفنان مدحت صالح، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الخميس الموافق 23 مايو.

موعد ومكان صلاة الجنازة على شقيق الفنان مدحت صالح 

وتحدد موعد ومكان صلاة الجنازة على شقيق الفنان مدحت صالح الذي يرصده تحيا مصر اليوم الموافق 24 مايو عقب صلاة الجمعة من مسجد الحصري بالسادس من أكتوبر.

شقيق الفنان مدحت صالح 

جنازة شقيق مدحت صالح 

وتصدر موعد ومكان صلاة الجنازة على شقيق الفنان مدحت صالح تريند محرك البحث عبر جوجل، وأصبح موعد ومكان صلاة الجنازة على شقيق الفنان مدحت صالح حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفاة شقيق مدحت صالح 

وكان أعلن مدحت صالح مساء أمس الخميس عن وفاة شقيقه أحمد صالح، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسيوك، ونعاه بكلمات مؤثرة واصفه بأنه ابنه.

الفنان مدحت صالح 

المهن الموسيقية تنعي وفاة شقيق مدحت صالح 

وحرصت نقابة المهن الموسيقية على نعي شقيق الفنان مدحت صالح، داعية المولى عز وجل أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأن يسكنه فسيح جناته.

وعلى الصعيد الآخر، طرح الفنان مدحت صالح مؤخرًا أغنية ناروهي من تأليف محمد مصطفى مالك، ألحان محمود أنور، وتقول كلماتها: نار نار نار نار يا مولع قلبي بنار نار نار نار نار قلبي في حبك منهار. 

آخر أعمال مدحت صالح الدرامية

جدير بالذكر أن آخر أعمال مدحت صالح الدرامية، مسلسل وبينا ميعاد 2، والعمل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال، والذي أشاد به الجمهور قائلًا: من اول حلقة فيه توقعت أنه هيكون مسلسل رائع لعدة أسباب..أولا انا من محبي الممثل الرائع صبري فواز.. ثانياً في رأيي أن أجمل ما في المسلسل مجموعة الشباب الوجوه الجديدة اللي فيه..موهوبون بامتياز فعلا.. ثالثاً القصة اجتماعية والحوار سلس وجميل وطبيعي.. لكن ما لم يعجبني بعد اقتراب نهاية المسلسل.. أولا إني كنت أتمني لو أن الدور راح لممثلة أخري غير شيرين رضا..لأنها يرغم اجتهادها في الدور ومحاولة تغيير جلدها الا ان الدور في رأيي أكبر منها.. ثانياً حسيت أن فيه تعسف من المؤلف في ان صبري فواز عنده أربع شباب ذكور وشيرين رضا عندها أربع بنات في نفس السن تقريباً. 

تابع موقع تحيا مصر علي