عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيد ميلاد هاني مهنا.. هكذا احتفلت به ابنته هنادي

هانى مهنا وابنته
هانى مهنا وابنته

يحتفل الموسيقار هانى مهنا بعيد ميلاده ال 76 اليوم الجمعة الموافق 24 مايو، حيث أنه من مواليد عام 1947 بمحافظة الشرقية فهو ملحن وموزع موسيقى صاحب مسيرة فنية طويلة.

عيد ميلاد هاني مهنا 

وحرصت هنادي مهنا، ابنة الفنان هانى مهنا على تهنئته بتلك المناسبة، وذلك من خلال نشرها صورة تجمعها بوالدها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليها بأنها مهما كبرت ستظل تعيش في كنفه.

هانى مهنا وابنته

هنادى مهنا تتألق في مسلسل جودر 

من جانبه، ظهرت هنادي مهنا ابنة الفنان هاني مهنا كضيفة شرف في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل جودر الذي يرصده تحيا مصر بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، وتفاعل الجمهور معه قائلًا: انا لسة ماشوفتش مسلسل جودر حلقة بحلقة لكني شوفت مشاهد معينة و صور اعتقد الشكل اللي عليه المسلسل دة هو اللي كان مطلوب لرواية الف ليلة و ليلة من زماااااااان اوي و كل مرة يتم انتاج شئ و يفشل معرفش دة كان كسل مننا ولا فعلا الامكانيات ماكنتش مساعدة و دلوقتي بقت مساعدة اتمني لو المسلسل دة يستمر و تتجاب كل قصص شهرزاد بنفس الكاست اللي ورا الكاميرا و المسلسل يستمر موسمين و 3.. الناس اللي بتحب القصص الخيالية والمغامرة عايز ارشحلكم مسلسل جودر انا بعد ما شوفت البرومو بتاعه حاسس اني عايز اشوف الحلقات دلوقتي من كتر ما انا بحب النوعية دي من المسلسلات.. المسلسل بيحكي عن حكايات ألف ليلة وليلة بس واضح انه هيبقى مختلف عن اي مسلسل اتعمل عنها قبل كدا.

هانى مهنا وهنادي مهنا

معلومات حول ابنة هاني مهنا 

جدير بالذكر أن هنادي مهنا ابنة هانى مهنا هي زوجة الفنان أحمد خالد صالح الذي شارك في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل بدون سابق إنذار، بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد وحنان سليمان وأسماء جلال، وتدور أحداث مسلسل بدون سابق إنذار حول إصابة ابن آسر ياسين وعائشة بن أحمد بالسرطان والاكتشاف عن طريق الصدفة أنه ليس ابنهم الحقيقي والدخول في رحلة بحث كبيرة عن ابنهما بعد ان تم تبديله في الحضانة من قبل رئيسة التمريض الخاصة بالمستشفى. 

تابع موقع تحيا مصر علي