عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشناوي: الصحافة المصرية بتصنع مشاكل داخل النادي الأهلي من لاشيء

محمد الشناوي
محمد الشناوي

فجرت تصريحات الحارس الدولي محمد الشناوي، لاعب النادي الاهلي أزمة كبيرة، بعد أن قام لاعب الأهلي بتوجيه الاتهامات للصحفيين المصريين، فيما يخص افتعال الأزمات، داخل صفوف الفريق الأحمر دون وجود أي اساس لها من الصحة، وجاءت هذه التصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي غدًا، ويعرض موقع تحيا مصر تصريحات الشناوي بخصوص هذا الشأن.

تصريحات محمد الشناوي في المؤتمر الصحفي

قال الشناوي: “الفريق لديه دوفع كبيرة للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، والجميع لديهم تركيز شديد قبل مواجهة الترجي التونسي غدا السبت على استاد القاهرة”. 

وأضاف: "أن الفريق أنهى الشوط الأول من المباراة النهائية في رادس، وينتظره شوط مهم وصعب في القاهرة، واللاعبون يدركون جيدا صعوبة اللقاء.

وأكمل: “الشناوي أن الأهلي يحترم الترجي جيدا، ويستعد للمباراة بشكل مناسب، مؤكدا أن عامل الجمهور ستكون له أهمية كبيرة في تحفيز الجميع”.

وتابع: “الفريق وصل إلى النهائي الخامس بفضل نظام الأهلي الذي يعتبر كل بطولة هي أول بطولة ويتعامل معها باحترام شديد، ويعتبر المركز الثاني مثل الأخير ولا يوجد تشبع من الألقاب، فضلا عن الدعم الجماهيري الذي يمثل دافعا كبيرا للجميع”.

وأتم الشناوي حديثه: “نحترم كل المنافسين ونلعب فقط من أجل البطولات.. مصطفى شوبير وأمان الله مميش حارسا الفريقين يسيران بشكل مميز، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفا لنا غداً”.

محمد الشناوي 

تصريح محمد الشناوي حول إدانة الصحفيين المصريين

على جانب آخر ذكر محمد الشناوي خلال تصريحات اتهاما واضحا للصحفيين المصريين بافتعال الأزمات داخل الفريق الأحمر حيث قال محمد الشناوي: “لا توجد أي أزمات بين حراس النادي الأهلي، أو داخل الفريق بوجه عام، ولكن هذا هو حال الصحافة المصرية، التي دائما تختلق الأزمات داخل صفوف الفريق، دون أي يكون لها أي أساس من الصحة”.

هذا التصريح، قابلته موجة من الانتقادات من قبل الصحفيين المصريين، والتي طالبت بضرورة محاسبة قائد الأهلي، حول هذه الاتهامات التي قام بتوجيهها للصحافة المصرية خلال حديثه.

بيان رابطة النقاد الرياضيين حول تصريحات محمد الشناوي

بعد هذه التصريحات أصدرت نقابة النقاد الرياضيين بيانا جاء في:

بيان رابطة النقاد الرياضيين
تابع موقع تحيا مصر علي