عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا تعرف عن مدرب النجوم كابتن أسامة رضوان؟

تحيا مصر

مخترع رياضة الايكوريو وصاحب أول برنامج رياضى danc fitness معترف به دوليا

تربطه علاقات وطيدة بالنجوم محمد رمضان وبشرى وهيدى كرم وهند صبرى وتمريناته الرياضية تشعل الساحل الشمالى

بمقاطع فيديو قصيرة أصبح الكابتن أسامة رضوان حديث المصريين والعرب على السوشيال ميديا بعد تداول مقاطع فيديو له بصحبة عدد من نجوم الفن والطرب حيث ظهر بفيديو مبهج مع الفنانة بشرى التى كانت تؤدى رقصات رياضية بالساحل الشمالى تشعل أجواء المصيف بالبهجة والمرح وانتشر له فيديو آخر مع الفنانة هيدى كرم التى تحرص دائما على التدريب معه لفترات متواصلة خصوصا فى فترة الاجازة الصيفية بالاضافة إلى لقاء تلفزيونى حاورته خلاله هيدى على ضفاف النيل لشرح رياضة الايكوريو الذى حصلت من خلاله على لقب مدرب معتمد لتلك الرياضة الجديدة. 

فيما ظهر الكابتن أسامة رضوان فى مقاطع أخرى وصور مع النجم محمد رمضان وكذلك الفنانة هند صبرى والفنانة لقاء الخميسي والنجم رامى صبرى والفنان تامر حسنى وذلك من خلال أغنيات يؤدى عليها تدريبات رياضية ورقصات متنوعة. 

والكابتن أسامة رضوان هو صاحب فكرة برنامج ( الايكوريو) المصرى وهو البرنامج العربى الوحيد المعترف به دوليا وهو مبتكر رياضة الايكوريو حيث يعقد عدة دورات تدريبية للباحثين عن التميز فى رياضة dance fitness بحوالى ٧ دول عربية منها  السعودية والامارات و المغرب والكويت وغيرها.

‏جدير بالذكر أن برنامج ( الايكوريو) هو ابتكار مصرى وعربى خالص للتمارين الرياضية واللياقة البدنية و يحتوي على خمس برامج تدريبية تغطي أهداف واحتياجات الجميع )اللياقة البدنية ، والسرعة ، والقوة ، والمرونة(. -معتمد دوليًا من قبل AFAA / NASM.

ويقول الكابتن أسامة رضوان إن البرنامج متكامل ومعتمد دوليا ومطبق فى ٧ دول عربية أبرزها مصر والمغرب وتونس والامارات والسعودية لدعم أصحاب التطلعات الرياضية ومن لديهم شغف بكل ما هو جديد في رياضة (دانس فيتنس ) حيث يعتمد البرنامج على طرق ابداعية في تعليم المتدربين كل ما هو جديد من حركات ايقاعية مع احدث المقاطع الموسيقية المتنوعة .
وأضاف أنه يتلقى يوميا مئات الرسائل من المتابعين عبر صفحة برنامج الآي كوريو بشأن تنظيم الدورات في عدد من دول العالم العربي حيث يتم التنسيق حاليا لتنظيم دورات جديدة لكل عشاق تلك الرياضة الممتعة .

تابع موقع تحيا مصر علي