عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسر الاهلي يفوز على الزمالك ويتوج بطلًا لدوري المحترفين لكرة اليد

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يتواصل البحث حول نتيجة مباراة الاهلي والزمالك في المباراة الفاصلة لنهائي دوري كرة اليد للمحترفين، بعد أن تعادل الفريقان، بفوز كل فريق في مباراة، من سلسلة مباريات نهائي بطولة دوري كرة اليد، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل ونتيجة المباراة الفاصلة بين الفريقين.

الأهلي بطلا لدوري كرة اليد للمحترفين 2023/2024

واستطاع النادي الاهلي تحقيق الفوز في المباراة النهائية من دوري المحترفين لكرة اليد موسم 2023/2024، بعد الفوز في المباراة الفاصلة على نادي الزمالك بنتيجة 27-21، بعد أن كان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الزمالك 10-9.

نتائج سلسلة مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

وكان الاهلي قد الفوز على الزمالك في المباراة الأولى من سلسلة دوري المحترفين لكرة اليد بنتيجة 26-25، قبل أن يعود الفارس الأبيض ويحقق الفوز في المبارة الثانية بنتيجة 29-25، في مباراة شهدت العديد من الحالات الجدلية التحكيمية.

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم

على جانب آخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستعداد لخوض إياب المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، والمقرر إقامتها يوم السبت القادم في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد القاهرة الدولي.

 تصريحات محمد الشناوي في المؤتمر الصحفي

وفي سياق مختلف قال الشناوي: “الفريق لديه دوفع كبيرة للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، والجميع لديهم تركيز شديد قبل مواجهة الترجي التونسي غدا السبت على استاد القاهرة”.

وأضاف: "أن الفريق أنهى الشوط الأول من المباراة النهائية في رادس، وينتظره شوط مهم وصعب في القاهرة، واللاعبون يدركون جيدا صعوبة اللقاء.

وأكمل: “الشناوي أن الأهلي يحترم الترجي جيدا، ويستعد للمباراة بشكل مناسب، مؤكدا أن عامل الجمهور ستكون له أهمية كبيرة في تحفيز الجميع”.

وتابع: “الفريق وصل إلى النهائي الخامس بفضل نظام الأهلي الذي يعتبر كل بطولة هي أول بطولة ويتعامل معها باحترام شديد، ويعتبر المركز الثاني مثل الأخير ولا يوجد تشبع من الألقاب، فضلا عن الدعم الجماهيري الذي يمثل دافعا كبيرا للجميع”.

وأتم الشناوي حديثه: “نحترم كل المنافسين ونلعب فقط من أجل البطولات.. مصطفى شوبير وأمان الله مميش حارسا الفريقين يسيران بشكل مميز، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفا لنا غداً”.

تابع موقع تحيا مصر علي