عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء مرسي يحتفل بعقد قران ابنته بحضور نجوم الفن.. محمد هنيدي أبرزهم

عقد قران ابنة علاء
عقد قران ابنة علاء مرسي

يحتفل الفنان علاء مرسي في مساء اليوم الجمعة بعقد قران ابنته على شاب من خارج الوسط الفني وذلك في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس  بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وفي أجواء سعيدة ومرحة للغاية.

عقد قران ابنة علاء مرسي

وكان من بين الحاضرين في عقد قران ابنة علاء مرسي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر كلا من النجوم أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية وعمرو عبد الجليل، والفنان حمادة هلال، والفنان محمد هنيدي وعدد آخر من نجوم الفن.

عقد قران ابنة علاء مرسي 

ومن المقرر أن يحضر عدد آخر من نجوم الفن في عقد قران ابنة علاء مرسي وذلك لمشاركة النجم الكبير في فرحته بابنته، حيث عاد له الفنان محمد هنيدي من الرياض خصيصا لحضور هذا الحفل.

محمد هنيدي في عقد قران ابنة علاء مرسي 

علاء مرسي وإصابته بمرض السرطان

وكان قد تصدر علاء مرسي التريند بعد إعلان إصابته بمرض السرطان ورؤيته للنبي وقت مرضه، قائلا: المريض بيكون في لحظات ضعف لا يجد رحيم فيها سوى الله، ولا يجد معينا سواه ولا رؤوف وكريم سواه، ربنا حب ياخدني عنده شوية يأدبني ويعلمني وينورني، و كانت لحظة صعبة جدا، ولكن مش صعبة عليا على قدر ما صعبة على المحيطين بيا، صعبة عندهم أكتر ما هي صعبة عندي، والمحبة مش بتبان ولا تتبروز إلا في اللحظات الصعبة.

عقد قران ابنة علاء مرسي 

وأكد: أنا شوفت سيدنا رسول الله، وأبو بكر الصديق ووالدتي رحمة الله عليها وارتباطي بيها، اكتر واحدة شفت ملامحها بشكل واضح، شفوت صحاب ليا توفوا، وشفت حياة عجيبة، وفجأة لقتني حد بيقول لي حمد الله على السلامة، كان زمن سريع مخفي، يبان إن مدته ثواني، لكن خد وقته.

اخر أعمال علاء مرسي

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال علاء مرسي مشاركته كضيف شرف في مسلسل الكبير أوي 7، والذي خاض بطولته إلى جانب الفنان أحمد مكي والفنان  هشام اسماعيل وسماء إبراهيم، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وغيرهم من النجوم، وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وكان يتم عرضه العمل على شاشة قنوات أون واون درما ومنصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي