عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيسلم نفسه.. مصطفى بكري: إخواني هارب يصل مصر خلال 48 ساعة

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن علي حسين مهدي، الذي غادر من مصر إلى تركيا ومن ثم للولايات المتحدة الأمريكية، وكان يهاجم مصر يعتزم الرجوع إلى مصر.

بكري: على حسين مهدي حصل على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة

وقال الإعلامي مصطفى بكري خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر، على حسين مهدي المقيم في الولايات المتحدة نشر بيانا، يقول فيه أنه قرر تسليم نفسه للسلطات المصرية خلال 48 ساعة من الآن.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري:" سيصل إلى القاهرة في تمام الساعة 9 صباحا يوم الاثنين المقبل بمطار القاهرة، معقبا:" على حسين مهدي حصل على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة الأمريكية في2020".

وأشار الإعلامي مصطفى بكري، إلى أن على حسين مهدي اعترف بخطئه في كثير من الأمور وأزمة غزة أكدت وأوضحت كل شيء وأنه ظلم مصر.

بكري: على حسين مهدي أكد على ثقته في الدولة المصرية

وأوضح بكري، أن على حسين تنازل عن الإقامة وسيعود ليقف في مصر مع وطنه، معقبا:" على حسين مهدي أكد على ثقته في الدولة المصرية ومسارها الجديد، وأن اتحاد العرب مهم للقضاء على أي مخطط".

وقال الإعلامي مصطفى بكري، :" على حسين مهدي وجه رسالة للهاربين، قال فيها: " ندعوكم للعودة لأحضان الوطن وعدم الخوف، جه وقت رجوعنا يا شباب، شوفت قيادة كبيرة وكلمتها واحدة".

مصطفي بكري: مصر لن تسمح بتجاوز حدودها تحت أي مبرر

وفي وقت سابق قال الإعلامي مصطفى بكري، أي شخص سيتجاوز الحدود المصرية سيجد ما يفاجئه ومصر ليست هينه وجيشها عظيم وليس هينا والقيادة المصرية حكيمة ولكنها حاسمة فيما يتعلق بهذا الامر.

وأضاف الاعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر، من برنامج وحقائق واسرار المذاع عبر شاشه صدى البلد، ان مصر لن تقف مكتوفه الايدي امام تهديد امنها القومي ولن تسمح بتجاوز حدودها تحت اي مبرر من المبررات، مشيرا إلى أن هذا الكلام أكد عليه مصدر سياسي مهم خلال تساؤلات طرحها عليه.

واستدرك الاعلامي مصطفى بكري، ان هناك من يزعم في الامم المتحده ان مصر تعطل الخل المساعدات الانسانيه وشرا الى محاوله امريكا الجار المصري في التصدي هجمات جامعه الحوثي في البحر الاحمر من خلال المشاركه معهم في التحالف الذي اقامته فشل ولكن مصر رفضت واخبرتهم انهم عليهم يجب ايقاف العدوان الاسرائيلي على غزه وحينها سيتوقف الحوثي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي