عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب للأهلي قبل نهائي أفريقيا: متخافوش دول كملهم دستة جاتوه

عمرو أديب
عمرو أديب

تمنى الإعلامي عمرو أديب، فوز النادي الأهلي في مباراة الغد أمام نادي الترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، معقبا:" لاعبي النادي الأهلي لديهم فرصة حقيقية بتحقيق البطولة واسعاد ملايين الجماهير في مصر".

أديب: لاعبي النادي الأهلي لديهم فرصة حقيقية 

وبعث الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، وينقلها موقع تحيا مصر، رسالة للنادي الأهلي ولاعبي المارد الأحمر، قائلا :"كملهم دستة جاتوه يا أهلي".

وتابع الإعلامي عمرو أديب، :"بكرة مصر والعالم العربي ورا الأهلي نادي القرن في نهائي دوري ابطال افريقيا، ونسبة الفوز 95% على الأقل".

أديب: الأهلي يمتلك لاعبين قادرين على تحقيق هذه البطولة

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، أن النادي الأهلي يمتلك لاعبين قادرين على تحقيق هذه البطولة، وأرى أن حظوظ النادي الأهلي في تحقيق البطولة كبيرة للغاية وتصل إلى 95%.

ويستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي من المقرر إقامتها غدا السبت الموافق 25 من شهر مايو، حيث تقام تلك المباراة بين النادي الأهلي والترجي التونسي ومن المقرر أن تكون مباراة حماسية للغاية، خاص. بعدما فاز فريق الزمالك بالكونفدرالية ما زاد حماس الجمهور لمشاهدة تلك المباراة.

محمد رمضان في حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا 

ومن المقرر أن يقام حفل محمد رمضان في نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد القاهرة، ومن المتوقع أن يقدم باقة من أروع أعماله الغنائية والمتنوعة من بينهم أغنية يعني الدنيا هتحلو وساعة اللمة دي والذي يقدمها مع المطربة أنغام وغيرها من أغنياته المميزة.

وكان قد سبق وأحيا محمد رمضان حفل افتتاح دوري أبطال إفريقيا وأعرب عن سعادته في إحدى اللقاءات التليفزيونية التي رصدها موقع تحيا مصر، بتمثيل مصر في تلك الاحتفالية الكبيرة.

يعيش الفنان محمد رمضان حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة سواء من خلال الحفلات أو الأغاني أو الأعمال السينمائية الذي يحضر لها، حيث ينتظر الفنان محمد رمضان انتهاء تصوير فيلمه الجديد أسد أسود 

 

تابع موقع تحيا مصر علي