عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب وزنها الزائد.. شيماء سيف تكشف عن تعرضها لوعكة صحية

شيماء سيف
شيماء سيف

كشفت الفنانة شيماء سيف خلال استضافتها في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز المُذاع في تمام الساعة السادسة مساءً عن مرضها الذي تسبب في خضوعها لعملية تكميم المعدة مما أدى إلى فقدانها حوالي 50 كيلو.

الفنانة شيماء سيف 

بعد تعرضها لوعكة صحية.. شيماء سيف تفقد 50 كيلو بعد عملية تكميم المعدة

فتحت الفنانة شيماء سيف قلبها خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس عبر قناة MBC مصر والذي يرصده موقع تحيا مصر، لتكشف عن تطورات حالتها الصحية وسبب خضوعها لعملية تكميم المعدة مما أدى إلى فقدانها حوالي 50 كيلو من وزنها وقالت: "بدون سابق إنذار لقيت رجلي فجأة مبتتحركش وروحت للدكاترة وعملت أشعة الدكتور قال لي لازم أعمل تغيير مفصل، ولما روحت اللوكيشن كان عندي تصوير يسرا شافتني مش كويسه وفضلت تتحايل عليا احكيلها ولما عرفت قالت لي ولا يهمك هنروح لدكتور غيره ولما روحت قال لي حملتي على رجلك وزن واحدة عندها 80 سنة ومن هنا خدت قرار إني لازم أعمل العملية وأخس ومي كساب زنت عليا إني أعمل عملية تكميم زيها عشان حست بالفرق".

الفنانة شيماء سيف 

وتابعت: "أنا بحب شكلي زي ما انا ومش ضد إني أكون تخينة بما إن صحتي كويسة لكن أول ما الموضوع يتعارض مع صحتي ويأذني وأتضر لازم أحافظ على نفسي وأنا صرحت بكده عشان محدش من الناس يزعل مني، كله إلا الصحة".

شيماء سيف: فرحت بعد عملية التكميم إني بعرف أركع بدل ما أصلي على كرسي

تحدثت شيماء سيف عن الفرق التي لاحظته بعد عملية التكميم وقبلها وأكدت على الاستفادة التي وجدتها بعد تلك العملية وجعلتها تشعر بأنها أصغر سنًا وأخف في الحركة وقالت: "أكتر حاجة فرحتني بعد عملية تكميم المعدة هي إني الحمدلله بقيت أصلي وأركع بدل ما كنت بصلي على كرسي زي الستات العواجيز، كان نفسي أركع لربنا ودا حصل بعد العملية"، ونال تصريح شيماء سيف عن الصلاة إعجاب جمهورها ومحبيها مما يدل على التزامها في الصلاة وتدينها وتحظى شيماء سيف منذ بداية ظهورها بنسبة قبول عالية لدى الجمهور.

شيماء سيف تحرج ياسمين عز على الهواء: احنا معندناش مرارة لكلامك

قامت الفنانة شيماء سيف بإحراج الإعلامية ياسمين عز خلال حوارها معها في برنامج كلام الناس على قناة MBC مصر، وذلك بسبب حديث الأخيرة عن الرجال وإنسانيتهم ودفاعها عنهم بشكل مبالغ فيه وقالت شيفاء سيف: "انتي في حالة حب وبتشكري في الرجالة ابعتي لحبيبك الفيديوهات دي بينكوا احنا معندناش مرارة.. دول صبار مش ورد، في حلقة الفلانتين بتاعتك كنت هرمي التلفزيون في الشارع انتي عايزانا نجيب للرجالة هدايا وهما ميتعبوش نفسهم.. كل واحد عيشته غير التانية متطلعيش تقوليلنا اعملوا ايه واتعاملوا ازاي وفي ناس اتطلقت بسبب البرنامج دا".

تابع موقع تحيا مصر علي