عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ: أراهن على شخصية الأهلي أمام الترجي والتاريخ يذكر الفائز باللقب فقط

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن مواجهة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا هامة وقوية وهناك قلق صحي من جانب الجماهير وهو أمر مميز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج اللعيب على قناة أم بي سي مصر، الأهلي لا يخاف من الترجي التونسي ولكن هناك قلق فقط ونهائي دوري أبطال أفريقيا هي المباراة الأهم في تاريخ القارة الأفريقية.

وأكمل سيد عبد الحفيظ، نادي الترجي يحمل اسم كبير وفي بداية الموسم لم يكن مرشحا للمنافسة على أي بطولة ومستوى الفريق في الفترة الأخيرة يعتبر معجزة، والمدير الفني للترجي تعامل بواقعية شديدة مع الفريق ومع الإمكانيات المتواجدة لديه.

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي

وأشار سيد عبد الحفيظ، الأهم والمطلوب من لاعب الأهلي عدم الاستعجال أمام الترجي التونسي والابتعاد عن التوتر واللعب بشكل سريع والأهم اللعب بشخصية النادي الأهلي وفكرة وتاريخه ولا أهتم بتشكيل الفريق والأهم اللعب برجولة وإصرار والعزيمة.

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته، الثانية في هذه المباريات لها فارق كبير للغاية والمباريات النهائية تذكر من حمل الكأس وليس من قدم مباراة جيدة وأنا أرهن على شخصية النادي الأهلي، والنادي الأهلي كان في النسخة الحالية مرتاح للغاية عكس السنوات الأخيرة.

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

بيان الترجي التونسي قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وذكر فريق باب سويقه في بيانه الذي نشر عبر موقعه الإلكتروني: «تعلم الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي أنها اقتنت التذاكر المخصصة لجماهيرنا في ستاد القاهرة بمناسبة لقاء الإياب لحساب الدور النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية وستقوم بتوزيعها بالمجان على أحبائنا الذين تحولوا إلى مصر السبت انطلاقا من الساعة الرابعة بتوقيت مصر أمام بوابة قاعة المؤتمرات بالمكان المخصص لوقوف السيارات الداخلي لستاد القاهرة مدرج أولى يمين، واستمر: «ونرجو من أحبائنا الذين تميزوا بسلوك حضاري ووعي كبيرين طوال مشوار رابطة الأبطال الإفريقية لهذه السنة مراعاة القوانين المصرية وتجنب كل ما من شأنه أن يعكر صفوي إقامتهم بالقاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي