عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك والاتحاد السكندري قبل صدام الدوري

الزمالك وفالاتحاد
الزمالك وفالاتحاد السكندري

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق الاتحاد السكندري، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  مع نظيره فريق الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري.

ويستعرض تحيا مصر، تاريخ مواجهات الزمالك والاتحاد السكندري قبل لقاء الدوري.

تاريخ مواجهات الزمالك والاتحاد السكندري

التقي نادي الزمالك فى 162 مباراة فريق الاتحاد السكندري بجميع البطولات، استطاع الفارس الأبيض الفوز في 103 مباراة، وحقق زعيم الثغر الفوز في 21 مباراة وحسم التعادل 38 لقاء.

ترتيب الزمالك فى الدوري المصري

يحتل فريق الزمالك المركز الـ13 في جدول الدوري المصري برصيد 25 نقطة، شارك في  16 مباراة، فاز فى 7 انتصارات وحضر التعادل 4 مرات ، وخسر 5 لقاءات ، وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 16 هدف.

مصدر في الزمالك يكشف موقف محمد شحاتة مع جوميز الفترة المقبلة

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ«تحيا مصر»، عن طلب جوزيه جوميز باستمرار محمد شحاتة، لاعب خط وسط الفريق خلال المرحلة المقبلة، لاسيما وأن اللاعب قدم مستويات جيدة مع فريق نادي الزمالك، ويبحث مجلس إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب تفعيل بند الشراء في إعارة اللاعب محمد شحاتة مع مجلس إدارة فريق طلائع الجيش.

نداي أول الراحلين عن الزمالك

وحسم مجلس الإدارة ملف الراحلين عن الزمالك بعد نهاية الموسم الجاري، بعد الاستماع إلى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، والذي أبدى عدم احتياجاته لبعض الأسماء خلال الموسم المقبل، حيث يجب رحيلهم والتعاقد مع صفقات جديدة من العيار الثقيل.

وقال مصدر في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "أن المدير الفني جوزيه جوميز، قرر الاستغناء عن اللاعب السنغالي إبراهيما نداي الجناح الأيسر للفريق، بجانب الدولي البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفارس الأبيض عقب الانتهاء من منافسات الموسم الجاري".

وأكد المصدر خلال تصريحاته، "أن الزمالك لن يفعل بند شراء الموسم الأخير المتواجد في عقد اللاعب إبراهيما نداي بعد الانتهاء من الموسمين الماضيين حيث تم إبلاغ اللاعب بعدم التواجد مع الفريق في الموسم المقبل، في ظل إنه يتقاضي 900 ألف دولار راتب سنوي، مما يمثل أزمة كبيرة في القلعة البيضاء، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها والتي تسبب في إيقاف قيد الزمالك". 

تابع موقع تحيا مصر علي