عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل حفلات النكد في الكويت.. رامي جمال يفتتحها

حفلات النكد في الكويت
حفلات النكد في الكويت

على غرار حفل ليلة الدموع، تنتطلق حفلات النكد في الكويت والذي أعلن عنها الفنان رامي صبري في الأيام القليلة الماضية وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ما جعل الجمهور يبحث عن تفاصيل حفلات النكد في الكويت والنجوم المشاركين بها.

حفلات النكد في الكويت 

يفتتح حفلات النكد في الكويت الفنان رامي جمال والذي أعلن عن ذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، قال فيه: "لأول مرة في الكويت رامي جمال في حفل ليلة النكد".

رامي جمال في حفل ليلة النكد 

ومن المقرر أن تنطلق حفلات النكد في الكويت في يوم 20 من شهر يونيو المقبل، على أن يتم بدء حجز التذاكر من يوم الثلاثاء المقبل، ومن المتوقع أن يحصد الحفل على اقبال كبير من قبل الجمهور ويؤدي إلى نفاذ التذاكر هناك.

حمادة هلال أول المشاركين في حفلات النكد في الكويت 

ومن المقرر أن يشارك أيضا الفنان حمادة هلال في حفل ليلة النكد المقامة في دولة الكويت وذلك وفقا لما أعلنته الشركة المنظمة مؤخرا على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، على أن يتم الكشف عن باقي النجوم المشاركين في تلك الاحتفالية وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

حمادة هلال في حفل ليلة النكد 

حفل ليلة الدموع في السعودية 

وكانت قد أقامت دولة السعودية حفل عنائي بعنوان ليلة الدموع مرتين متتاليتين بالمساعدة من قبل نجوم الفن المصري، فأحيا الحفل الاول كلا من الفنان حمادة هلال والفنان تامر عاشور والفنان ادم، وكورال روح الشرق وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة في هذا الحفل، اما الثاني فتواجد به رامي صبري ورامي جمال وتامر عاشور والمطربة اصالة كمفاجأة للحفل أيضا، وحقق الحفل نجاحات كبيرة ونسب مشاهدة عالية حيث تم بثه على شاشة قنوات mbc مصر.

من ناحية أخرى، كان قد طرح رامي جمال أحدث ألبوماته والمكون من 15 أغنية وهم هنسى اسمك، خليني أشوفك، بقول وأكدب، بضيع وقت، قلبي خام، فستانك أبيض، شاهد الله، عادي أنساك، أوقات، أهو، أنت مين، قولي أه، سوء تفاهم، بتكلمني، ذكريات هوانا، وحقق هذا الألبوم الغنائي نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي