عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مباراته مع الترجي اليوم.. منة فضالي تدعم النادي الاهلي عبر تحيا مصر: واثقين أنه هيفوز

منة فضالي
منة فضالي

حرصت الفنانة منة فضالي على دعم النادي الاهلي قبل مواجهته مع الترجي التونسي في مباراة اليوم التي من المقرر أن تقام في الساعة الثامنة مساء في ستاد القاهرة، ضمن نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك بحضور كبير من نجوم الفن والاعلام ونجوم الغناء.

منة فضالي تدعم النادي الاهلي قبل مباراته مع الترجي اليوم 

وقالت منة فضالي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: انا قلبي مع النادي الاهلي هو أن شاءالله هيكسب زي ما بيكسب كل مرة، وطبعا اتمنى أنه يكسب النهاردة لانه هيكون شرف كبير لينا خاصة أنهم بيلعبوا على أرضنا ويارب يجبر بخاطر كل المصريين اللي مستنيهم يكسبوا النهاردة.

الفنانة منة فضالي

مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 

ومن المقرر أن يحيي حفل نهائي دوري أبطال افريقيا النجم محمد رمضان والذي ظهر في بروفات استعداده للحفل منذ قليل في مجموعة صور وفيديوهات عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث يحييه بمشاركة فرق كبيرة من المقرر أن تقدم بعض الرقصات المختلفة خلفه ليكون حفل حماسي وشيق للغاية.

الفنانة منة فضالي 

ومن المقرر أن يقام حفل محمد رمضان في ستاد القاهرة وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، حيث يشهد مباراة حماسية ينتظرها عدد كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي، ويجتمع بها النادي الاهلي نادي الزمالك معا كروح الفريق الواحد لتشجيع الأهلي.

منة فضالي وعلاقتها بكرة القدم 

جدي بالذكر، أن منة فضالي ليست على علاقة جيدة بكرة القدم ولكن بسبب أهمية مباراة الأهلي والترجي اليوم، تستعد لمشاهدة هذا المباراة التي سيشاهدها جميع المصريين في الوقت الحالي خلال الساعات القليلة المقبلة.

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت منة فضالي في رمضان 2024 بعدد من الأعمال الدرامية من بينهم مسلسل محارب والذي شاركت في بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، محمود عمرو ياسين، أحمد عنان، ماجد المصري، ملك زاهر، سلوى عثمان، سما إبراهيم، عفاف شعيب وغيرهم، ومن إخراج شيرين عادل وتأليف محمد سيد بشير، كما شاركت أيضا في مسلسل كوبرا إلى جانب الفنان محمد إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي