عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول| الأهلي يتقدم على الترجي التونسي برأسية رامي ربيعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والترجي بتقدم المارد الأحمر بنتيجة 1-0 للمارد الأحمر ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

بدأت أحداث المباراة بضغط قوي من المارد الأحمر، لكن بدأ لاعبو الترجي التونسي في ممارسة عاداتهم وتضيع الوقت من الدقيقة الأولى.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎AL CAIRO FAB 回産 AMIPIONS LEAG PARUCOO ABM MAALOUL OUL MAAL Zi FABILE GUE‎‏'‏‏

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

لكن سرعان ما أدرك النادي الأهلي الهدف الأول عن طريق رأسية رامي ربيعة لتصطدم باللاعب روجير اهولو نجم الترجي في الدقيقة 4 من الشوط الأول، من ركلة ركنية نفذها حسين الشحات.

ويستمر الأهلي في الضغط المتواصل على فريق الترجي، وكاد أن يحرز الهدف الثاني عن طريق اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي من تسديدة قوية تسكن الشباك الخارجية للحارس مميش، وذك في الدقيقة 13.

وكاد حسين الشحات أن يصل إلى شباك مرمى مميش  في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، لكنه اختار الحل السيء ويهدر فرصة الهدف الثاني للنادي الأهلي.

ويعود الترجي التونسي من بعيد في فرصة محققة لتسجيل الهدف الأول له، لكن يظهر محمد عبد المنعم وينقذ مصطفى شوبير من فرصة محققة في الدقيقة 43، لنتهتي أحداث الشوط الأول بهدف نظيف

تشكيل الأهلي ضد الترجي

وشهد تشكيل الأهلي الأساسي، تواجد اللاعب كريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر، لتعويض غياب وإصابة النجم التونسي علي معلول، في ظل استمرار الاعتماد على الثلاثي بيرسي تاو وحسين الشحات ووسام أبو علي في الهجوم

ويأتي تشكيل الأهلي ضد الترجي على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني – كريم فؤاد

في خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور – أكرم توفيق

في خط الهجوم: حسين الشحات – بيرسي تاو – وسام أبو علي

تابع موقع تحيا مصر علي