عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الصاوي: أنا حرامي شخصيات.. وهذا سبب خلافي مع مخرج شهير

محمد الصاوي
محمد الصاوي

صرح الفنان محمد الصاوي خلال استضافته في برنامج بالخط  العريض المُذاع عبر شاشة قناة الحياة الفضائية عن تفاصيل في حياته الفنية كما كشف عن سبب خلافه مع المخرج الكبير السيد راضي وتحدث عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الراحل علاء ولي الدين لأول مرك يكشف عنها وتفاصيل أخرى.

رصد موقع تحيا مصر تصريحات الفنان القدير محمد الصاوي عن حياته المهنية والشخصية وصراعات واجهته في مشواره الفني، وذلك خلال استضافته في برنامج بالخط العريض عبر شاشة قناة الحياة.

محمد الصاوي

محمد الصاوي يكشف سبب خلافه مع مخرج شهير

تحدث الفنان محمد الصاوي خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامج بالخط العريض عن سبب الخلاف الحقيقي الذي وقع بينه وبين المخرج الكبير السيد راضي، وصرح أنه تفاجئ بإنهاء المخرج السيد راضي وظيفته من المسرح الكوميدي، بعدما كان تم انتدابه إلى قطاع الفنون الشعبية وقال: "كنت موظف في المسرح الكوميدي وتم انتدابي لقطاع الفنون الشعبية وقدمت مسرحيات عديدة للأطفال في هذه الفترة، واتفا٠ئت بجواب من السيد راضي بإنتهاء انتدابي لقطاع الفنون الشعبية لأنه كان رئيس المسرح وقتها، ولما روحتله عشان اعترض على القرار دا اتفاجئت بقراره بإنهاء خدمتي في المسرح وطلب من السكرتارية تحضير ملفي".

محمد الصاوي: بعتبر نفسي حرامي شخصيات

كشف الفنان محمد الصاوي عن نظرته لمهنة التمثيل وكيف يراها ويرى طبيعة عماهم من وجهة نظره، وجاء رده مفاجئ للجمهور وللمشاهدين حيث قال: "انا بعتبر نفسي حرامي شخصيات، الشخصيات اللي بنقدمها دي حقيقية من الناس في الشارع فبالنسبالي الناس اللي في الشارع هما الممثلين وأنا حرامي بسرق شخصياتهم وأقلدها".

محمد الصاوي

آخر أعمال محمد الصاوي الدرامية

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد الصاوي الدرامية هو مشاركته في مسلسل بين السطور كضيف شرف، وحقق المسلسل وقت عرضه نجاحًا كبيرًا حتى الآن وذلك لأنه جاء في إطار من الإثارة والجربمة وهي النوعيات التي تجذب الجمهور لمتابعتها ذلك فضلًا عن أداء الفنانة صبا مبارك بطلة العمل المتميز وجسد محمد الصاوي دور ولادها في الأحداث، وشارك في بطولة مسلسل بين السطور أحمد فهمي، صبا مبارك، دنيا المصري، محمد علاء، علي الطيب، وليد فواز ومن تأليف نجلاء الحديني وإخراج وائل فرج.

من الجدير بالذكر أن الفنان محمد الصاوي قدم مسيرة حافلة من الأعمال الفنية سواء في المسرح او السينما أو الدراما مما جعل الجمهور بتعلق به وبحضوره على الشاشة.

تابع موقع تحيا مصر علي