عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: الجمهور سر فوز الأهلي بكأس أفريقيا الليلة

احمد موسى
احمد موسى

هنأ الإعلامي أحمد موسى، جماهير النادي الأهلي بعد تحقيق المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، قائلا:" مبروك للنادي الاهلي".

موسى: مبروك للنادي الاهلي

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه  "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء اليوم السبت، وينقله موقع تحيا مصر، :" 100 مليون مصري فرحانين ".

وتابع الإعلامي أحمد موسى :"المكسب اليوم مكسب الجماهير والجمهور عاد للمدرجات وبالتالي تعود الحياة لكرة القدم".

وأكمل :" الجمهور روح كرة القدم وهو من حمس اللاعبين “، معقبا:" الله اكبر على استاد القاهرة والتنظيم الرائع لنهائي دوري ابطال أفريقيا ".

موسى: 100 مليون مصري فرحانين

انتهت مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بفوز النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء عن طريق رامي ربيعة في بداية المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وبدأت مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بضغط قوي من جانب النادي الأهلي وسجل رامي ربيعة الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الثالثة بعد عرضية رائعة من جسين الشحات جناح النادي الأهلي.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا كان فريق الترجي التونسي الأفضل في المواجهة من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل والعودة للمباراة من جديد ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب النادي الأهلي وتفوق من مصطفى شوبير.

وكاد الترجي التونسي أن يسجل هدف التعادل عن طريق يان ساس ولكن أهدر الكرة بطريقة غريبة ويضيع هدف التعادل على فريق الترجي التونسي.

ولم يظهر الترجي بشكل كبير في الشوط الأول وسط تفوق كبير من جانب النادي الأهلي وكاد حسين الشحات أن يسجل الهدف الثاني في المباراة ولكن أضاع الكرة بشكل غريب، وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بتقدم الأهلي بهدف مقابل لا شيء على الترجي التونسي.

 وشارك محمد مجدي أفشة قبل نهاية المباراة بـ 15 دقيقة وسيطر على مجريات وسط الملعب للنادي الأهلي، وكاد أن يسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 87 ولكن تصطدم الكرة في العارضة.

تابع موقع تحيا مصر علي