عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشار تركي ال الشيخ: لاجديد يذكر ولا قديم يعاد الأهلي بطل إفريقيا

تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ

عبر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن سعادته بفوز فريق الاهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، ويستعرض تحيا مصر تصريحات، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عقب فوز النادي الاهلي على نظيره الترجي التونسي والتتويج بلقب البطولة الإفريقية للمرة الثانية عشر في تاريخه. 

المستشار تركي ال الشيخ: لاجديد يذكر ولا قديم يعاد الأهلي بطل إفريقيا 

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لا جديد يذكر ولا قديم يعاد.. النادي الأهلي بطل إفريقيا".

وعبر المستشار تركي ال الشيخ عن سعادته بفوز النادي الاهلي على نظيره الترجي التونسي، وحقق النادي الاهلي فوزًا صعبًا على الترجي التونسي في مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي أمس، واستطاه رامي ربيعة إحراز الهدف الأول في بداية الشوط الأول من المباراة، ليتوج النادي الأهلي بهذا الهدف ببطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية عشر في تاريخه والمرة الثانية على التوالي.  

طاهر محمد طاهر: الاهلي حقق بطولة غالية أمام الترجي وسط تحديات كبيرة

وفي نفس السياق أكد طاهر محمد طاهر، أن الجيل الحالي في النادي الأهلي يستحق التقدير، لأنه فاز بالعديد من الألقاب الصعبة ووسط تحديات كثيرة للغاية.

وأوضح طاهر محمد طاهر، أن كل الفرق تواجه الاهلي بمجهود مضاعف وبرغبة ملحة في تحقيق نتيجة إيجابية أمامه، لأنه بطل القرن وصاحب الشعبية والإنجازات التاريخية، وأن جميع اللاعبين يدركون هذا الأمر، ولهذا كان هناك إصرار وعزيمة هذا الموسم على التتويج بدوري الأبطال للاحتفال بها مع الجماهير. 

وقال طاهرمحمد طاهر، إن ضغط الجماهير كان السبب المباشر في الهدف المبكر الذي عانق شباك الترجي، ومنح الأهلي أفضلية كبيرة خلال المباراة، وإن دعم الجماهير من أهم العوامل التي تحفز الفريق للتتويج بالألقاب. 

تصريحات محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي

أكد محمد مجدي أفشة في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي والترجي التونسي، أنه سعيد داخل النادي الاهلي وبيحترم القرارات الفنية للمدرب السويسري مارسيل كولر في أي وقت وحققت البطولة الرابعة لي مع النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

وواصل محمد مجدي أفشة، النادي الأهلي نعمة كبيرة ولازم الكل يستغل قيمة النادي الأهلي ويقوم بكتابة تاريخ كبير، وتركيزي دائما في المباريات مع الفريق وأقبل التواجد على دكة البدلاء ومصلحة الفريق رقم 1، واشكر جمهور النادي الأهلي على الدعم والمساندة.

تابع موقع تحيا مصر علي