عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في هذا الموعد.. بسمة عطا تستعد لإحياء حفل غنائي

المطربة بسمة عطا
المطربة بسمة عطا

تنتظر الفنانة والمطربة بسمة عطا إحياء أحدث حفلاتها الغنائية في مسرح الجمهورية، والذي من المقرر إقامته يوم 6 من شهر يونيو المقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً. 

المطربة بسمة عطا تحيي حفل غنائي بمسرح الجمهورية 

يرصد موقع تحيا مصر تفاصيل حفل المطربة بسمة عطا، والتي من المقرر أن تقدم باقة متنوعة من أجمل أغانيها، كما أن الحفل سيشهد تقديمها مجموعة من الأغاني القديمة لفنانين ومطربي الزمن الجميل الذين يتفاعل معهم الجمهور ويتعلق بغنائهم وأغنياتهم على مدار السنوات وومنها "عيون القلب، ياواد ياتقيل، إن راح منك ياعين متحاسبنيش، موعود".

المطربة بسمة عطا

آخر أعمال بسمة عطا

يذكر أن المطربة بسمة عطا طرحت أحدث أغانيها بعنوان عادي عادي والتي حققت صدى واسعًا بين الجمهور منذ طرحها يوم 17 من شهر إبريل الماضي لعام 2024 عبر قناتها الرسمية على منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب ومختلف منصات الاستماع الالكترونية 

وجاءت أغنية عادي عادي من كلمات عمرو المصري، وتوقيع الملحن عمرو الشاذلي، توزيع ومكيس، وماستر عمرو الخضري، إدارة فنية عبد الله البداد، إخراج: هبة غندور، إشراف عام حسن طالب، أنتاج TunesArabia.

تفاصيل أغنية متستبسطنيش لـ بسمة عطا 

من ناحية أخرى كانت طرحت المطربة بسمة عطا أغنية متستبسطنيش عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي والتي حققت نسب استماع عالية بين الجمهور، وكانت صرحت الفنانة بسمة عطا وأكدت على اختلاف الأغنية عن غيرها من الأغاني التي قدمتها خلال مشوارها الفني وأنها لون جديد عليها وتمنت أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور. 

وأغنية متستبسطنيش من كلمات محمود علي، وألحان وتوزيع رامي المصري، إخراج أحمد علاء الجندي، ومن المقرر طرحها قريبًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمنصات الإلكترونية، وتعد أغنية متستبسطنيش أولى أغاني بسمة عطا ولكن بالرغم من ذلك كان رهانها كسبان وحققت الأغنية نجاحًا ملحوظًا وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مشاركتها في برنامج بوليفارد المواهب الذي عرض عبر قنوات MBC ضمن فعاليات موسم الرياض، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

بسمة عطا

سبق وحصلت الفنانة الشابة بسمة عطا على لقب أفضل مطربة صاعدة، في جوائز الميما الذي أقيم في الفترة الماضية وذلك عن مشوارها الفني الذي يعد بداية مبشرة لها ولمستقبل باهر ملئ بالنجاحات والإنجازات في عالم الفن والغناء، وشارك في حفل تكريم الفنانة بسمة عطا مجموعة كبيرة من نجوم ونجمات الفن الذن يحرصون بشكل دائم على دعم الشباب والمواهب الصاعدة.

تابع موقع تحيا مصر علي