عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يودع الدوري الأفريقي لكرة السلة بعد الخسارة أمام الأهلي الليبي (77/86)

الأهلي والأهلي الليبي
الأهلي والأهلي الليبي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والأهلي الليبي في الدوري الأفريقي لكرة السلة، وانتهت مباراة الأهلي والأهلي الليبي في الدوري الأفريقي لكرة السلة، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والأهلي الليبي في الدوري الأفريقي لكرة السلة.

نتيجة مباراة الأهلي والأهلي الليبي في الدوري الأفريقي لكرة السلة

بدأت مباراة الأهلي والأهلي الليبي في الدوري الأفريقي لكرة السلة بسيطرة متقاربة بين الفريقين وتقدم الفريق الليبي في البداية بـ 6 نقاط وهدوء أهلاوي، ولكن عاد الأهلي من جديد وقلص فارق النقاط، وانتهت الفترة الأولى بفارق نقطة واحدة للفريق الليبي.

انتهت الفترة الأولى بين الأهلي والأهلي الليبي في الدوري الأفريقي لكرة السلة بتقدم الأهلي الليبي 15/14، ومع بداية الفترة الثانية من مباراة الأهلي والأهلي الليبي في الدوري الأفريقي لكرة السلة، كانت السيطرة من جانب الفريق الليبي لاستمرار التقدم في المباراة.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والأهلي الليبي في الدوري الأفريقي لكرة السلة

وعاد النادي الأهلي وتقدم 18/17 على الفريق الليبي ولكن سرعان مع عاد أهلي بني غازي للنتيجة من جديد وتقدم على الأهلي قبل نهاية الفترة الأولى والشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول بين الأهلي والأهلي الليبي في الدوري الأفريقي لكرة السلة بتقدم الأهلي الليبي 38/36 على النادي الأهلي وسط تفاوت كبير من جانب لاعبي الأهلي في الأداء خلال مجريات المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏، و‏زي كرة السلة‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي

مباراة الأهلي والأهلي الليبي في الدوري الأفريقي لكرة السلة

ومع بداية الفترة الثالثة من مباراة الأهلي والأهلي الليبي في الدوري الأفريقي لكرة السلة كان التفوق ليبي باكتساح دون تسجيل أي نقاط من جانب الأهلي ووصلت النتيجة إلى 45/36.

وانهى النادي الأهلي الفترة الثالثة أمام الأهلي الليبي متأخراً بـ 6 نقاط وسط تراجع كبير في أداء اللاعبين خاصة المحترفين وعدم ظهور إيهاب أمين بالشكل الأمثل في المواجهة.

وفي الفترة الرابعة كان فريق الأهلي الليبي الأفضل في المباراة ووصلت النتيجة إلى 73/63، وانتهت الفترة الرابعة من مباراة الأهلي والأهلي الليبي في الدوري الأفريقي لكرة السلة بفوز الأهلي الليبي 86/77 ويغادر النادي الأهلي البطولة من الدور ربع النهائي ويفشل في الحفاظ على اللقب للمرة الثانية على التوالي، ويتأهل الأهلي الليبي للدور نصف النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي