عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل وأبطال فيلم عصابة المكس.. وموعد عرضه

فيلم عصابة المكس
فيلم عصابة المكس

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن تفاصيل وأبطال فيلم عصابة المكس وموعد عرضه، عبر محركات البحث المختلفة ومنها موقع جوجل الشهير، بالإضافة إلى عدد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تفاصيل فيلم عصابة المكس

أصبحت تفاصيل وأبطال فيلم عصابة المكس وموعد عرضه التي يرصدها موقع تحيا مصر في هذا التقرير محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل بات مهتمًا بمعرفة تفاصيل وأبطال فيلم عصابة المكس وموعد عرضه بسبب حالة الحماس التي تنتاب الجماهير تجاه هذا الفيلم السينمائي.

أبطال فيلم عصابة المكس 

ومن الأمور التي كان يبحث عليها ضمن تفاصيل فيلم عصابة المكس هو قائمة أبطال فيلم عصابة المكس، والتي تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف الذين من المقرر أن يكونوا مفاجأة للجمهور في السينما.

موعد عرض فيلم عصابة المكس

وكذلك يعتبر موعد عرض فيلم عصابة المكس من الأمور التي يبحث عنها الجمهور بكثافة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، ومع البحث تبين أن موعد عرض فيلم عصابة المكس في دور العرض السينمائية المصرية والعربية سيكون ضمن منافسة موسم عيد الأضحى المبارك المقبل، ومن المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً أمام شباك التذاكر فور طرحه في السينمات.

ومن ناحية أخرى تعتبر قصة فيلم عصابة المكس من أكثر الأمور التي يبحث عنها الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الأخيرة، ومع البحث اتضح أن قصة فيلم عصابة المكس تدور في إطار كوميدي أكشن، حول شخص يدعى المكس معروف عنه قيامه بعمليات السرقة والنهب بدون مساعدة، ومع الأحداث يتولى تنفيذ عملية سرقة كبيرة تدفعه للاستعانة ببعض الأشخاص ولكن يحدث ما لم يكن في الحسبان.

منافسة موسم عيد الأضحى

وبجانب فيلم عصابة المكس بطولة أحمد فهمي، ينافس في موسم عيد الأضحى المقبل أمام شباك التذاكر عدد كبير من الأفلام السينمائية، منها فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، وغيرهم ومن إخراج طارق العريان، ذلك فضلا عن فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، بالإضافة إلى فيلم اللعب مع العيال بطولة النجم محمد إمام، والفنان باسم سمرة.

تابع موقع تحيا مصر علي