عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تامر حسني.. نجوم في ورطة بسبب إعلان لمنتج مقاطعة

اعلان بيبسي
اعلان بيبسي

حالة من الحمل أثيرت في الساعات الماضية بعد طرح اعلان بيبسي والذي يعد من منتجات المقاطعة وذلك بسبب دعمه للكيان الصهيوني الإسرائيلي الذي يعتدي على الأطفال والسيدات والشيوخ في غزة دون رحمة أو انسانية وبطرق وحشية، جعلت الوطن العربي في حالة من الغضب الشديدة.

اعلان بيبسي بمشاركة 8 من نجوم الفن 

وكان قد ظهر في اعلان بيبسي 8 من النجوم من جميع أنحاء العالم ولكن حملة الغضب ازدادت بكثر على الفنانين المصريين، حيث ظهر بالاعلان الذي رصده موقع تحيا مصر منذ قليل كلا من النجوم الهضبة عمرو دياب، محمد صلاح، الفنان أحمد السقا والفنان كريم محمود عبد العزيز، والمطربة نوال الزغبي وقصي خضر، وربورتو كارولس، وسامي الجابر.

عمرو دياب من إعلان بيبسي 

وبمجرد طرح الإعلان شن الجمهور هجوم كبير على النجوم المصريين خاصة احمد السقا وعمرو دياب وكريم محمود عبد العزيز حيث لم يكن يتوقع الجمهور ذلك منهم.

احمد السقا من إعلان بيبسي 
محمد صلاح من إعلان بيبسي 

هجوم على نجوم إعلان بيبسي بسبب المقاطعة 

وجاءت تعليقات الجمهور على النحو الآتي: هو اعلان بيبسي الجديد دة بجد يعني عمرو دياب طالع يقول خليك عطشان هو مين مع مين، احمدالسقا كنا زعلانين على مسلسلين تلاتة كان فيهم عدم توفيق اختيار وافلاس فني لكن وصلنا لمرحلة الإفلاس الاخلاقى، كريم محمود عبدالعزيز كنت قريب من الناس بشخصك والناس حاباك كاى شاب دمه خفيف جوة كل عيلة ومتربي  لكن فجأة الفلوس تخل  الابن يفهم العيلة كلها انه ممكن ينكت على اي حاجة ويعمل اى حاجة ويبيعهم عادى.

تامر حسني يثير الغضب بإعلان شيبسي

على نفس السياق، كان الفنان تامر حسني من بين النجوم الذين اثاروا الجدل بسبب منتجات المقاطعة، حيث ظهر في في رمضان 2024 في اعلان شيبسي ليقوم عدد كبير من الجمهور بالاعلان عن غضبهم منه وانسحابهم من قائمة معجبيه، ولكن قدم تامر حسني رسالة اعتذار وتوضيح قال فيها: بقالي يومين بتابع اللي بيحصل واحتراماً للجميع.. أنا بوضح حاجه بخصوص إعلان شيبسي الأخير، اولاً أنا  على قوة الشركة من سنتين قبل أي أحداث وده مش أول إعلان ده ثالث إعلان في عقدي، معلش احياناً الكلام عند بعض الناس  بيبقى سهل وتحديداً لما بيكون بدون علم بالعقود وبحيثيات الموضوع كله.

وتابع: أنا روحت بنفسي معبر رفح أثناء الضرب لمساندة أهالينا هناك بأكبر حملة    معتقدش في حد هيخاطر بحياته ويروح بنفسه معبر رفح أثناء الضرب مجاملة مثلاً.

تابع موقع تحيا مصر علي