عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وسيم السيسي: القدماء المصريين مش فراعنة

وسيم السيسي
وسيم السيسي

أبدى عالم المصريات وسيم السيسي استيائه من اطلاق البعض على المصريين القدماء لفظ الفراعنة، قائلا:" أنت كدا بتسيء لسمعة المصريين القدماء".

السيسي: انتم كدا بتشتموا المصريين القدماء

وأضاف السيسي، خلال لقاء تليفزيوني خاص مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج أخر النهار المذاع عبر فضائية النهار، ونقلها موقع تحيا مصر بالقول :" فرعون دا شخص وشخص ظالم، معقبا :" انتم كدا بتشتموا المصريين القدماء".

وتابع السيسي،:"الحضارة المصرية عاشت الالف السنين بسبب العدل الموجود وكانت رمز للعدالة، معقبا :" في عصر القدماء المصريين كانت لا كلمة تعلو فوق كلمة العدل او القانون".

السيسي: الملك حور محب هو اللي أنقذ مصر

وأردف:"  الملك حور محب هو اللي أنقذ مصر من الحكم الديني، معقبا :" الملك حور أوصى وزرائه بتحقيق العدل دائما وأن يجعلوا الكفاءة هي هدفه الأول في العمل الإدارية.

وفي وقت سابق علق عالم المصريات الدكتور وسيم السيسي على اكتشاف مجموعة من العلماء لعلامات تدل على وجود حضارة خارج كوكب الأرض.

وقال عالم المصريات، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر ، لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، انه منذ عام 1970 يدرس في هذا الموضوع وكان على يقين بان هناك حضاره خارج كوكب الأرض وهناك كائنات فضائية، كما ان العلماء الروس والأمريكان يعلمون هذا الأمر جيدا ويؤكدوا على ان هناك حضارة اخرى.

وسيم السيسي يكشف عن سبب تقدم أمريكا

واشار عالم المصريات، الى تاكيد وزير الدفاع الكندي الذي أحيل على المعاش واكد خلال مداخلة لاحدى المذيعات على التلفزيون بان سبب تقدم امريكا وما وصلت اليه من تقدم علمي العام المضي هو بسبب اتصالها بحضرات اخرى مشيرا الى ان الناس والبانتجون أعلنوا منذ أشهر على ان كل شهر يأتيهم 60 تقرير من كافه انحاء العالم عن الدان المجهولة الهوية التي تظهر في سماء هذه البلدان.

واضاف عالم المصريات، ان اي شخص اطلع على دائره المعارف البريطانيه يستطيع ان يقرا عن حادثه نيومكسكو وحادثه البرازيل بالاضافه الى حادثه ايران التي حدثت عام 1979 حيث استيقظ الايرانيين على مركبه فضائيه كبيره سجلها الرادار وقاموا بابلاغ وزير الدفاع ليجدها من شرطه منزله ثم اكتشفوا بها طائر فضائي داخل المركبه التي يبلغ طولها 9 م.

تابع موقع تحيا مصر علي