عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كتلة الحوار تدين استهداف دولة الاحتلال لمخيمات النازحين في رفح الفلسطينية

كتلة الحوار
كتلة الحوار

أدانت كتلة الحوار، استهداف دولة الاحتلال لمخيمات النازحين في رفح الفلسطينية وقتل المدنين الأبرياء اللاجئين لرفح والقاطنين في مخيمات تفتقر لاقل مقومات الحياه الانسانية.

كتلة الحوار تدين استهداف دولة الاحتلال لمخيمات النازحين في رفح الفلسطينية

وأكدت  "كتلة الحوار"، في بيان لها رصده تحيا مصر، أن ما تقوم به دولة الاحتلال الإسرائيلي هو "إبادة جماعية" رغم مطالبة محكمة العدل الدولية بوقف "العمليات العسكرية" فورا.

 كتلة الحوار تطالب بطرد سفيرة دولة الاحتلال من مصر

وجددت كتلة الحوار مطالبتها بطرد سفيرة دولة الاحتلال من مصر وسحب السفير المصري للتشاور تنديدا بالجريمة البشعة التي قامت بها دولة الاحتلال واستشهاد العشرات في مخيم رفح أغلبهم من النساء والأطفال.

 كتلة الحوار: ندعم ونساند القياده المصرية في كافة الإجراءات للحفاظ على القضية الفلسطينية 

وأكدت كتله الحوار دعمها لموقف القياده المصرية للوقوف في وجه تصفيه القضيه الفلسطينيه و رفض التهجير القسري وتقف صفا واحدا مع كل المصريين و الدوله والجيش في وجه غطرسه الاحتلال الاسرائيلي.

استهداف الاحتلال الإسرائيلى لمخيمات النازحين فى رفح الفلسطينية

وكانت قد نشرت قناة القاهرة الاخبارية، لحظة استهداف الاحتلال الإسرائيلى لمخيمات النازحين فى رفح ألفلسطينية، وأكدت الناطقة باسم الهلال الأحمر ألفلسطينى، نيبال فرسخ، أن الجيش الإسرائيلى استهدف منطقة فى رفح تضم آلاف النازحين، مرجحة ارتفاع عدد الضحايا.

وقال المتحدث باسم الدفاع المدنى ألفلسطينى إن أكثر من 30 شهيدا سقطوا إثر قصف الاحتلال لمخيم للنازحين شمال غربى رفح ألفلسطينية، حسبما ذكرت القاهرة الاخبارية.

الاحتلال الإسرائيلي يقتل ألفلسطينيين فى قطاع غزة بدم بارد.

وأضاف متحدث الدفاع المدنى ألفلسطينى للقاهرة الإخبارية أن غالبية الشهداء من النساء والأطفال فى المجزرة التى ارتكبها الاحتلال شمال غربى رفح ألفلسطينية، مضيفا أن الاحتلال يضرب بكل الأعراف الدولية عرض الحائط، مؤكدا ان الاحتلال يقتل ألفلسطينيين فى قطاع غزة بدم بارد.

وأشارالمتحدث باسم الدفاع المدنى ألفلسطينى أن الاحتلال استهدف مناطق فى رفح ألفلسطينية صنفها واعتبرها فى السابق مناطق آمنة للنازحين، مؤكدا أن غزة تواجه أزمة كبرى لعلاج المصابين فى ظل تدمير الاحتلال المنظومة الصحية.

تابع موقع تحيا مصر علي