عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل وأبطال فيلم أوسكار.. أول بطولة مطلقة للفنان أحمد صلاح حسني

أحمد صلاح حسني بطل
أحمد صلاح حسني بطل فيلم أوسكار

يستعد الفنانة احمد صلاح حسني لخوض أولى بطولاته المطلقة من خلال فيلم أوسكار والذي تم الإعلان عن بدء تصويره مؤخرا، ومنذ ذلك الوقت ويبحث الجمهور وحبي أحمد صلاح حسني عن تفاصيل وابطال فيلم أوسكار فضلا عن موعد عرضه في السينمات المصرية والعربية.

أحمد صلاح حسني أولى بطولته المطلقة من خلال فيلم أوسكار 

يعد فيلم أوسكار وفقا لما رصده موقع تحيا مصر أول بطولة مطلقة للفنان أحمد صلاح حسني وذلك بعد سلسلة من النجاحات التي قدمها في الأعمال الفنية السابقة وحاز من خلالها على لفت أنظار الجمهور له، خاصة بهم دور فوقش في مسلسل حكايات بنات والذي لازال يتذكره محبيه به، ليس هذا فقط بل أصبح له قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة من الفتيات، حيث أعجبوا بطرازه الخاص في الجسم والشكل والملابس ولون العيون وغيرها من الأشياء التي تلفت النظر.

أحمد صلاح حسني في فيلم أوسكار 

تفاصيل وابطال فيلم أوسكار 

ويشارك في فيلم أوسكار إلى جانب الفنان أحمد صلاح حسني كلا من النجوم محمد ثروت والذي يعد أول المشاركين في هذا العمل حيث يجسد دور طبيب بيطري، ويشارك به أيضا الفنانة هنادي مهند ومحمد القاضي، عزت زين، الطفلة ليا سويدان، وآخرين من إخراج هشام الرشيدي، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، وقصة أحمد حليم.

احمد صلاح حسني 

ومن المقرر أن يرصد العمل قصة خيالية عن عودة كائن الماموث العملاق المنقرض للحياة من جديد بسبب تجارب علمية معتمدة على الجينات، ليبدأ الأبطال في دخول صراعات كبيرة معه للتخلص منه مرة أخرى حتى لا ينتشر ويتكاثر داخل البلاد وتكون أزمة كبيرة علينا.

ماذا قال أحمد صلاح حسني عن المشاركة في فيلم أوسكار؟ 

من جانبه، أعرب الفنان أحمد صلاح حسني عن كامل سعادته بالمشاركة في فيلم أوسكار، حيث قال في تصريحات صحفية إلى أن إسناد دور البطولة المطلقة له هو مسؤولية كبيرة عليه، ويسعى بكل الطرق في إثبات قوته وتألقه بها حتى لا يخيب أمل جمهور به، متمنيا أن ينال العمل إشادات واعجاب الجمهور.

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد صلاح حسني كانت من خلال مشاركته في مسلسل رحيل إلى جانب الفنانة ياسمين صبري والذي تم عرضه في رمضان 2024 ليكون ثاني تعاون بينهم بعد النجاح الكبير الذي حققاه في مسلسل حكايتي والذي عرض في موسم رمضان 2020 وحاز على إشادات كبيرة من قبل الجمهور أيضا.

تابع موقع تحيا مصر علي