عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اختل توازنها.. التحقيق في سقوط فتاة من أعلى بالغربية

سقوط فتاة من أعلى
سقوط فتاة من أعلى بالغربية

تجري النيابة العامة في محافظة الغربية التحقيق حول سقوط فتاة من أعلى عقار، قبل أن يتم نقلها إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف التي هرعت فور تلقيها الخبر.

تفاصيل سقوط فتاة من أعلى عقار بالغربية

حيث شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، واقعة مأساوية حيث سقطت فتاة من أعلى عمارة سكنية من شرفة بلكونة بأحد الشقق السكنية التي تسكن فيها، قبل أن تنقلها سيارة الإسعاف التي هرعت إلى مكان الحادث مع القوة الأمنية التي تلقت خبر الحادثة الأليمة.

وقفت الفتاة «ن. م» في العقد الثاني من العمر، في شرفة منزلها من أجل الاستجمام واستنشاق بعض الهواء الطلق من شرفة شقتها السكنية التي تسكن فيها مع أسرتها قبل، أن تتفاجيء الأسرة بأصوات صرخات صادرة من أسفل العقار الذي تقطن فيه مع أسرتها وعندما هرعت الأسرة إلى أسفل وجدت الفتاة غارقة في دمائها قبل أن يتم نقلها على المستشفى و وضعها تحت الأجهزة الطبية حتى تتحسن حالتها الصحية، وتدلي بأقوالها أمام جهات التحقيق لمعرفة السبب الحقيق حول سقوطها من أعلى.

بداية واقعة سقوط فتاة من أعلى عقار بالغربية

تعود بداية سقوط فتاة من أعلى عقار بالغربية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من أهالي مدينة طنطا بسقوط فتاة من أعلى عمارة سكنية بالغربية أثناء وقوفها في شرفة شقتها السكنية، وبانتقال قوة من الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ مصحوبة بسيارة  الإسعاف، تبين صحة الواقعة وتبين سقوط فتاة عشرينية تدعي «ن. م» من أعلى عمارة سكنية.

تحقيقات النيابة في واقعة سقوط فتاة من أعلى عقار بالغربية

وتم نقل المصاب إلى مستشفى جامعة طنطا بمحافظة الغربية لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة، ومن خلال سؤال أهل الفتاة تبين أن الفتاة سقطت نتيجة لاختلال توازنها أثناء وقوفها في بلكونة أحد الشقق السكنية، ونفت الأسرة وجود شبهة جنائية في سقوط الفتاة من أعلى العقار، وأمرت النيابة باستخراج تقرير طبي بحالة الفتاة وسؤالها وأخذ أقوالها بعد  تحسن حالتها الصحية.

تابع موقع تحيا مصر علي