عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انباء خلافهم.. ياسمين عبد العزيز توجه رسالة لبدرية طلبة| ماذا قالت

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة

تصدرت كلا من النجمة ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة، حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، حيث انتشرت أنباء تفيد بوجود خلاف قوي بين ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة بعد عدم حضور الاول حفل زفاف ابنة بدرية طلبة رغم علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما.

ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة 

بدأ أمر خلاف ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة يتصدر ساحة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعدما رفضت ياسمين عبد العزيز عن حضور حفل زفاف ابنة بدرية طلبة، ليبدأ الجمهور في التساؤل عن الأمر بشكل كبير.

ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة 

وكان تداول أنباء خلاف ياسمين عبد العزيز مع بدرية طلبة أمر مزعج للغاية من الأخيرة وهو ما جعله ترد وتكشف بأن ياسمين عبد العزيز من النجمات التي لا تظهر دائما في المناسبات الفنية وهذا أمر ليس بجديد عليها ولكن بعض وسائل التواصل الاجتماعي والمهتمين بالتريندات على السوشيال ميديا أعطوا للأمر اكبر من حجمه.

أول تعليق من ياسمين عبد العزيز على خلافها مع بدرية طلبة 

وفي أول تعليق للفنانة ياسمين عبد العزيز على أنباء خلافها مع بدرية طلبة، نشرت ياسمين عبد العزيز صورة رفقتها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر من كواليس تصوير فيلمهم الجديد، وعلقت عليه، قائلة: بدريه يعني الطيبه والجدعنه  كلها  يلا اشوفك  قريب عشان باذن الله نكسر الدنيا كالعادة.

ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة 

وجدير بالذكر، أنه تجتمع ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة في عمل فني سينمائي جديد، من المقرر أن تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي ولكن لم تكشف عن اي تفاصيل أخرى خاصة بالعمل سوى أنه انطلق تصويره في الفترة الحالية استعدادا لعرضه في صيف 2024.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

من ناحية أخرى، كانت قد تصدرت ياسمين عبد العزيز محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد حديثها عن الفنان أحمد العوضي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، حيث أشارت في تصريحاتها الا أنها تعشقه وهو اول حب في حياته وأنها من قبله لم تكن تعرف للحب معنى وأمر انفصالهم ليس بأيديهم وانما أمر الله وعن رجوعهم فهي قامت بالصلاة وعمل عمرة وتركت الأمر بيد الله.

تابع موقع تحيا مصر علي