عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان بيمتحن في مدرستهم.. والدة ضحية زميله في كفر الشيخ: ابني راح يمتحن رجع صدره مفتوح

والدة محمود من كفر
والدة محمود من كفر الشيخ

روت والد محمود من محافظة كفر الشيخ تفاصيل صادمة في تعرض ابنها للطعن داخل مدرسة كان يؤدي امتحانات الصف الثالث الإعدادي بها.

الدة ضحية زميله في كفر الشيخ: ابني بين الحياة والموت

وأوضحت والدة ضحية زميله في كفر الشيخ، لموقع تحيا مصر، أن ابنها خرج في ثاني يوم من أيام الامتحانات الخاصة بالصف الثالث الإعدادي إلى المدرسة التي يؤدي فيها الامتحانات وهي ليست مدرسته بل أنها مدرسة تم تحويلها إليها من أجل أداء الامتحانات، حيث أدوا أول مادة لهم في اليوم الأول قبل أن يذهبوا من أجل أداء المادة الثانية، والتي حدث فيها الواقعة ليصبح أبنها بين الحياة والموت.

والدة محمود كفر الشيخ

والدة ضحية زميله في كفر الشيخ تكشف تفاصيل الواقعة 

وتقول والدة ضحية زميله في كفر الشيخ، أن المتهم ظل يتعدى على ابنها بالكلام في هذا اليوم بسبب أنهم يؤدون الامتحانات في مدرستهم، وبعد الانتهاء من فترة الامتحان الأولى وأثناء خروجهم من الاستراحة، قام بركله بقدمه وهو جالس في حديقة المدرسة ليشتبك معها ابنها ويأتي بقية زملائهم ليخلصوهم من بعضهما، وفي أثناء صعود ابنها إلى اللجنة لأداء الامتحان الثاني أخبر صديقه أنه يريد أن يغادر المدرسة ولا يكمل الامتحانات لأنه لا يريد والدته حزينة عليه، ويشعر بأن شيء ما سوف يحدث، وفي أثناء الحديث وأثناء الصعود تفاجئ بأحد يطعنه يسقط غارقا في دمائه وسط المدرسة.

" src="">

والدة ضحية زميله في كفر الشيخ تروي تفاصيل الواقعة

وتضيف والدة ضحية زميله في كفر الشيخ، أن إحدى المدرسات قامت بنقل ابنها بسيارة ولم تنتظر الإسعاف إلى المستشفى، ليتصلوا بهم ويذهبوا ويجدوا صدر ابنهم مشقوق نصفين حيث وصلت الطعنة التي سمعوا أنها بواسطة زجاجه مكسورة فيما يقول البعض بواسطة سلاح أبيض، مما أدى إلى إصابة الرئة، ليتم وضعه تحت الأجهزة الطبية بين الحياة والموت.

وطالبت والدة ضحية زميله في كفر الشيخ، بمعاقبة المتهم على فعلته الشنيع، ومسؤولي المدرسة الذين سمحوا بوقوع مثل تلك الجريمة وسمحوا لطالب بدخول سلاح أبيض من أجل إثارة الرعب في قلوب زملائه وأصدقائه بسبب أنه يؤدي الامتحان في مدرستهم.

تابع موقع تحيا مصر علي