عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سلام ودنيا سمير غانم الأبرز.. نجوم الفن يدعمون فلسطين بعد حادث رفح الفلسطينية

حادث رفح الفلسطينية
حادث رفح الفلسطينية

انتفض عدد كبير من نجوم الفن في الساعات القليلة الماضية بسبب الأحداث المأسوية التي حدثت في رفح الفلسطينية، حيث قامت قوات الاحتلال الإسرائيلية بحرق خيام النازحين في رفح في مجزرة وحشية لم يسبق أن يراها بشرا على وجه الارض، ولا علاقة لها بالإنسانية من قريب أو بعيد.

محمد سلام يدعوا لأهالي فلسطين بعد مجزرة رفح 

وكان من أوائل الداعمين لأهالي فلسطين بعد مجزرة رفح الفلسطينية، هو الفنان محمد سلام والذي أعاد نشر فيديوهات من المجزرة على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام واكتفى بالتعليق عليها قائلا: "أن ربك بالمرصاد".

نجوم الفن يدعمون فلسطين بعد حادث رفح

أما عن الفنانة دنيا سمير غانم فكتبت في منشورات رصدها موقع تحيا مصر منذ قليل على حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قالت فيها: السلام على أرض كل من عليها يقاوم.. حسبي الله ونعم الوكيل.

عنبة عن مجزرة رفح الفلسطينية: أقذر انواع الحرب 

بينما كتب مطرب المهرجانات الشعبية عنبة على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "أقذر انواع الحرب، لكي الله يا حرة".

عنبة يدعم فلسطين بعد حادث رفح الفلسطينية 

في حين كتب نجيب ساويرس على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة اكس: أناشد المسؤولين في مصر بالسماح بدخول المصابين (الفلسطينيين) لمصر، و سأتكفل أنا بمصاريف العلاج.. برجاء الاستجابة ولكم خالص الامتنان ونص الثواب.

كندة علوش تدعم القضية الفلسطينية 

وكانت الفنانة كندة علوش من أكثر النجوم الذي دعموا ولا زالوا يدعموا القضية الفلسطينية، ونشرت منذ قليل على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام من خلال خاصية ستوري مجموعة فيديوهات وصور من ضرب إسرائيل لمخيمات النازحين في رفح والتعليق عليها: "حرقوا الاطفال احياء في رفح".

بينما كتبت حلا شيحة: اللهم بردا وسلاما على الاحباب، اللهم بردا وسلاما على أهل غزة، أطفالها ونسائها وشيوخها ورجالها، اللهم سلاما عليهم ياالله انت السلام ومنك السلام ياذا الجلال والاكرام.

جدير بالذكر، أن محمد سلام كان لديه موقف حاد تجاه القضية الفلسطينية، خاصة وأنه قام بالرفض في المشاركة في موسم الرياض السعودي من خلال مسرحية زواج اصطناعي وذلك بسبب عدم قدرته على المساهمة في تضحيك الناس في ظل القتل والاستبداد والظلم الذي يعاني منه أهالي غزة في الفترة الحالية منذ معركة طوفان الأقصى.

تابع موقع تحيا مصر علي