عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. ينطلق معسكر منتخب مصر استعداداً للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026

منتخب مصر
منتخب مصر

ينطلق، اليوم الثلاثاء، معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استعدادًا لخوض مباراتين ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يتوافد لاعبو المنتخب على مقر المعسكر بأحد فنادق القاهرة بعد ظهر اليوم الثلاثاء، استعداداً لخوض المنتخب أول تدريباته على ملعب ستاد القاهرة.

موعد مباراتي منتخب مصر أمام بوركينا وغينيا بيساو

تحيا مصر، ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخبي بوركينا فاسو يوم 6 يونيو المقبل بالقاهرة، بينما يواجه الفراعنة  منتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو،  ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026 المقرر إقامته في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر

ومن المقرر أن تذاع مباريات منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام منتخبي بوركينا فاسو و غينيا بيساو عبر قنوات بي إن سبورتس.

حيث أعلن حسام حسن مدير فني منتخب مصر، عن قائمة المنتخب النهائية، لمباراتي بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، يومي 6، و 10 يونيو القادم، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026،وجاءت القائمة كالتالي:

قائمة منتخب مصر

في حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- محمد عواد- مهدي سليمان.

في خط الدفاع: محمد هاني- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- أحمد فتوح- أحمد رمضان بيكهام- محمد حمدي.

في خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح.

في خط الهجوم: محمد الشامي- مصطفى محمد- أحمد امين أوفا- محمد شريف.

حسام حسن مدرب منتخب مصر

وأشار حسام حسن في تصريحاته، لدينا أكثر من لاعب مميز في منتخب مصر ولدينا أعمار مختلفة وهدفي إعادة الروح والحماس من جديد وتحقيق الألقاب وفرحة الشعب المصري، والأهم في الفترة المقبلة هو الاجتهاد لتحقيق التطلعات، وهذه رسالتي لكل اللاعبين.

وأشار حسام حسن في تصريحاته، حققت العديد من الألقاب المحلية والقارية وسعيد بكل هذه الألقاب التي حققتها في مسيرتي مع زملائي والمدربين السابقين في الأول أو الزمالك أو منتخب مصر، وسعيد بحب الجماهير لي والتقدير الكبير. 

تابع موقع تحيا مصر علي