عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محطات في حياة الشاعر محمد ماضي بعد وفاته

الشاعر محمد ماضي
الشاعر محمد ماضي

رحل عن عالمنا اليوم الشاعر اللبناني الكبير محمد ماضي، وذلك في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر مايو الجاري، حيث جاء نبأ وفاته على الصفحة الرسمية لنجله الشاعر احمد ماضي الذي نعاه بكلمات مؤثرة، قائلا: إنا لله وإنا إليه راجعون.أبي في ذمة الله.

وفاة الشاعر محمد ماضي 

وفزع عدد كبير من نجوم الطرب الغنائي في لبنان لوفاة الشاعر محمد ماضي، حيث حرصوا على نعيه بكلمات مؤثرة، فكتب له المطرب زياد برجي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر: "ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة الشاعر القدير محمد ماضي، لقد فقدنا واحدًا من أعمدة الفن البارزة، رجلٌ كرّس حياته للكلمة والإبداع وأثرى بأعماله الفن".

الشاعر محمد ماضي ونجله أحمد 

وأضاف: "نتقدّم بخالص التعازي والمواساة إلى عائلة الفقيد، سائلين الله العلي القدير أن يتغمّده بواسع رحمته ويُسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون".

محطات في حياة الشاعر محمد ماضي بعد وفاته 

وجدير بالذكر، أن محمد ماضي هو شاعر لبناني مرموق، تعاون مع نخبة من نجوم الفن في الوطن العربي وكان من اشهر النجوم الذي عمل معهم كلا من ملحم بركات، راغب علامة، سميرة توفيق، وغيرهم، وكان من أبرز تعاونته الفنية مع المطرب فضل شاكر والذي قدموا سويا العديد من الأعمال الغنائية التي حققت نجاحات كبيرة بعد طرحها.

الشاعر محمد ماضي

وكانت آخر أعمال محمد ماضي الغنائية من خلال تعاونه مع الفنانة نجوى كرم في أغنية الحلو والتي حققت نجاحات كبيرة للفنانة بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

موعد ومكان عزاء محمد ماضي 

ويتسائل العديد من الجمهور ونجوم الفن عن موعد ومكان عزاء الشاعر محمد ماضي والذي من المقرر أن يكون بعد دفنه وذلك في منزله في برج أير حيدر، محطة بدران، مشروع الأنوار، أما عن العزاء الثاني والثالث فمن المتوقع أن يكون في قاعة ذو النورين، بشارة الخوري، عقب صلاة العصر.

ومن المتوقع ان يشهد عزاء الشاعر محمد ماضي حضور كبير من نجوم الطرب الغنائي خاصة الذي تعاون معهم في أعمالهم الغنائية التي حققت نجاحات كبيرة وساحقة لهم بين الجمهور.

 

تابع موقع تحيا مصر علي