عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال.. أبرز افلام عيد الأضحى 2024

فيلم اللعب مع العيال
فيلم اللعب مع العيال

يتحمس العديد من الجمهور لمعرفة افلام عيد الأضحى 2024، والتي تتنوع بين الاكشن والدراما والكوميدي والرومانسي، وتكون في معظمها افلام مختارة بعناية شديدة، وفي ذلك الإطار وتزامنا مع زياد بحث المواطنين عن افلام عيد الأضحى 2024 نرصد في التقرير الآتي أبرزها.

ابرز افلام عيد الأضحى 2024

 ومن بين الأفلام المشاركة في مناقصة أفلام عيد الأضحى 2024 والتي رصدها موقع تحيا مصر، فيلم ولاد رزق 3 والذي يتشوق الجمهور لمشاهدته بشكل كبير، حيث هو من بطولة كلا من النجوم أحمد عز وسيد رجب، وعمرو يوسف وأسر ياسين، ويعد مفاجأة هذا الموسم الفنان كريم عبد العزيز والذي كشف المستشار تركي ال الشيخ عن مشاركته في هذا العمل من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

فيلم ولاد رزق 3

ومن المتوقع أن تدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي اكشن مليء بالإثارة، وينتظره الجمهور بشكل كبير لذا من المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

فيلم جوازة توكسيك 

ومن بين الأفلام المشاركة في منافسة عيد الأضحى فيلم جوازة توكسيك وهو من بطولة النجوم ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة وفاروق قنديل، والعمل من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي ويسلط الضوء على مشاكل الزواج والمتزوجين بسبب التدخل الزائد عن الحد من الأهل.

فيلم جوازة توكسيك

فيلم اللعب مع العيال 

ويخوض الفنان محمد إمام منافسة افلام عيد الأضحى من خلال فيلم اللعب مع العيال وذلك إلى جانب كلا من النجوم أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، بيومي فؤاد، دينا محسن ويزو، وعدد كبير من ضيوف الشرف،  من المقرر أن  تدور أحداث العمل في إطار لايت كوميدي، ويتحمس الجمهور بدرجة كبيرة لمشاهدته خاصة وأنه به أبطال كبار ومحبوبين في الوسط الفني.

فيلم عصابة المكس

ويأتي ضمن منافسة افلام عيد الأضحى 2024 أيضا فيلم عصابة المكس من بطولة النجوم أحمد فهمي، روبي، محمد أسامة أوس أوس، لبلبة، حاتم صلاح، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، وكان يحمل الفيلم في البداية اسم عصابة المكسيكي ولكن تتم تغيير اسم العمل لعصابة المكس، وهو نن تأليف أمجد الشرقاوي، وفادي أبوالسعود، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

تابع موقع تحيا مصر علي