عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد بيبو يجتمع بجهاز منتخب مصر لتوضيع موقف لاعبي الأهلي في معسكر يونيو

خالد بيبو
خالد بيبو

حرص خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على مصاحبة لاعبي الفريق الأحمر عند انضمامهم ‏لمعسكر المنتخب الوطني ظهر اليوم وعقد جلسة ودية مع حسام حسن، المدير الفني ‏للمنتخب، في حضور جهازه المعاون، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

اجتماع خالد بيبو وحسام حسن

وكان مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي قد أعلن قبل أيام بأن لاعبي النادي الأهلي سيتواجدوا في معسكر منتخب مصر في بداية الأجندة الدولية حتى يحصلوا على الراحة التامة بعد فترة كبيرة من ضغط المباريات.

دار الحديث حول الرؤية الخاصة بلاعبي الأهلي الذين ‏يعانون من إرهاق ذهني وبدني، بسبب الضغط المكثف للمباريات محليًّا وقاريًّا خلال الفترة ‏الماضية، وتطرق الحديث إلى الأرقام الخاصة باللاعبين ومعدلات الأحمال التي تم تدوينها ‏بمعرفة الجهاز الفني بالأهلي.

May be an image of 2 people and beard
محمد الشناوي وحسام حسن

وجاء ذلك لتوضيح الرؤية كاملة لجهاز المنتخب، والأخذ في الحسبان ‏مثل هذه الأمور بشكل كاف، حتى لا يتعرض أي من اللاعبين للإصابة، ويستمر لاعبو الأهلي ‏مع زملائهم في الأداء القوي مع المنتخب قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

وشهد معسكر منتخب مصر الأول انتظام ٢٤ لاعبا في معسكر  الفريق في يومه الأول، باستثناء محمد صلاح ومحمد شريف المقرر وصولهما يومي ١ يونيو  و٢٩ مايو على الترتيب، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ يونيو من الشهر المقبل في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ ، وحرص الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن و إبراهيم حسن مدير المنتخب على استقبال اللاعبين الـ ٢٤.

تابع موقع تحيا مصر علي