عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا: لم أحصل على مقدم تعاقدي من الزمالك ومحمد الشناوي لم يخطئ في حق أحد

شيكابالا
شيكابالا

تحدث قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، حول المعايير التي يتم تطبيقها داخل منظومة كرة القدم المصرية في التعامل مع الأندية ، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان شيكابالا.

تصريحات شيكابالا مع إبراهيم فايق

وقال شيكابالا مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج الكورة مع فايق عبر قناة ام بي سي مصر 2: "حد طلع وقال عليا أني خدت 28 مليون جنيه كاش وأنا لم أحصل على مقدم عقدي من الزمالك لغاية دلوقتي".

وتابع: " تصريحات محمد الشناوي عن الصحافة والإعلام بشكل عام حقيقة، ولا يوجد صحفي يعتذر عن خطأه".

وأضاف: "غلطت حينما قمت بالرد على جماهير الأهلي، وأتمنى فتح صفحة جديدة مع الجميع، وأحلي لقب بحبه ابن الزمالك ولا أسطورة ولا أي شيء آخر".

واكمل:" أتمنى ان يتم تطبيق العدل بين الجميع، على سبيل المثال، إمام عاشور حينما قام بضرب وليد سليمان تم إيقافه 12 مباراة، اما حسين الشحات قام بضرب الشيبي تم إيقافه مباراتين فقط".

شيكابالا مع إبراهيم فايق

وواصل: "بعد رحيل ممدوح عباس، قام المجلس الجديد بخصم قيمة غرامة باوك وسبورتينج لشبونة من قيمة تعاقدي مع النادي"، وأكمل:" كنا الأفضل في نهائي القرن، وكنا فريق قوي جدا، كل لاعب يمثل فريق بمفرده، وخسرنا المباراة بسبب تفاصيل صغيرة"، وذكر:" بعد عودتي من باوك، لم يرغب الزمالك في ضمي، ووقعت على عقود انتقالي للنادي الأهلي، بعد أن صارحت مسئولي القلعة الحمراء بالأزمة مع نادي باوك".

تابع موقع تحيا مصر علي