عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود كهربا: أشكر نجيب ساويرس على دعمي في دفع غرامة الزمالك.. وأقدر أشارك على حساب أي لاعب في الأهلي والمنتخب

محمود كهربا
محمود كهربا

قال محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، أنه دفع جزء كبير من غرامة نادي الزمالك ومش طلبت فلوس من أي شخص وكنت ممكن أبطل كورة، وأشكر نجيب ساويرس على الدعم بجواري في هذا الأمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمود عبد المنعم كهربا.

تصريحات محمود عبد المنعم كهربا مع سيف زاهر

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر لبرنامج ملعب أون تايم على أون تايم سبورتس ، هناك من قام بدعمي في حل أزمتي مع الزمالك وهناك أشخاص دعموني عن طريق الإعلانات، وبشكر الجميع على كل ما حدث خلال الفترة الماضية والأزمة انتهت على خير.

وواصل محمود عبد المنعم كهربا، النادي الأهلي كان حلم من صغري وتواجدي مع الأهلي والفوز ببطولات عديدة ولسه هعمل تاريخ كبير مع النادي الأهلي، وأشكر مارسيل كولر على الدعم وساعدني كتير وكان سبب من أسباب عودتي لممارسة كرة القدم وأشكر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

محمود كهربا

محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي

وزاد محمود عبد المنعم كهربا، مارسيل كولر حبيبي، وكنت مستني أكون موجود مع منتخب مصر، وفي لاعيبه موجودة في منتخب مصر مش بتلعب ومينفعش أقول أسامي لاعيبه، ولازم يكون في خبرات في الفترة الحالية مع منتخب مصر، وبتمنى التوفيق لمنتخب مصر والصعود لكأس العالم.

وأردف محمود عبد المنعم كهربا، أنا أقدر ألعب في أي مكان في الأهلي ومنتخب مصر، وأنا عارف قدر نفسي وأهم حاجه ألعب في الملعب واحترم محمود تريزيجيه وعمر مرموش، وأقدر ألعب 90 دقيقة كاملة ولو حصلت على فرصة كاملة هقدم مباريات ومستويات رائعة.

واختتم محمود عبد المنعم كهربا تصريحاته، احترم قرار المدير الفني بشكل مستمر، و100% كنت منتظر تواجدي مع منتخب مصر، وكل لاعيبه الأهلي في الملعب عاوزين يساعدوني، وفي الأهلي بمضى على بياض ونفس الأمر في الزمالك وكان عقدي في الزمالك 2 مليون جنية، ومرتضى منصور كان بيحبني جداً

تابع موقع تحيا مصر علي