عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد انضمام محمد صلاح لـ منتخب مصر استعداداً لتصفيات كأس العالم 2026

محمد صلاح
محمد صلاح

ينتظم الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، يوم السبت المقبل، لمعسكر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات كأس العالم 2026.

موعد انتظام محمد صلاح في معسكر منتخب مصر

تحيا مصر، ومن المقرر أن ينتظم محمد صلاح لمعسكر منتخب مصري، يوم 1 يونيو المقبل، تحت قيادة حسام حسن، وذلك عقب انتهاء الموسم في إنجلترا، وذلك قبل العودة مرة أخرى للظهور بقميص الفراعنة.

موعد مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو و وغينيا

وتقام مباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو 6 و10 يونيو على الترتيب بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

قائمة منتخب مصر لمواجهة منتخب بوركينا فاسو

في حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- محمد عواد- مهدي سليمان.

في خط الدفاع: محمد هاني- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- أحمد فتوح- أحمد رمضان بيكهام- محمد حمدي.

في خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح.

في خط الهجوم: محمد الشامي- مصطفى محمد- أحمد امين أوفا- محمد شريف.

تصريحات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق

وأضاف روي فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق في تصريحات تليفزيونية على شاشة ssc news   لبرنامج inside sports مع أمير عبد الحليم، في البداية هناك تفاصيل صغيرة ساهمت في خروج منتخب مصر من كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار، فنوعية الفنادق لم تكن جيدة بجانب جودة ملاعب التدريب والمباريات وكل هذه الأمور لا يمكن التحكم فيها.

 وأكمل روي فيتوريا، المسافة بين الفندق وملاعب التدريب والمباريات كانت بعيدة للغاية وسبب هذا الأمر إرهاق للاعبين وجودة اللاعبين في البطولة من جانب المنتخبات المشاركة كانت جيدة، بجانب عدم الانسجام بين اللاعبين المحليين والمحترفين في منتخب مصر.

روي فيتوريا مدرب منتخب مصر

وأشار روي فيتوريا، كان من الصعب أن استمر مع منتخب مصر بعد الخروج من كأس أمم أفريقيا، وإصابة محمد صلاح جاءت في وقت صعب للغاية وتوقيت حساس وفقدنا لاعب فريد من نوعه وكان يشكل خطورة كبيرة على المنافسين، ولم يتدخل أي شخص من اتحاد كرة القدم المصري في عملي.     

تابع موقع تحيا مصر علي