عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد الموسم الثاني من ام الدنيا.. بطولة الفنانة سوسن بدر

سوسن بدر في ام الدنيا
سوسن بدر في ام الدنيا

كشفت منصة watch it الرقمية أن موعد الموسم الثاني من ام الدنيا والذي تخوض بطولته الفنانة سوسن بدر ويرصد لمحات من الحضارة المصرية القديمة، حيث حقق الموسم الاول من مسلسل ام الدنيا نجاحات كبيرة في فترة عرضه على المنصة الرقمية.

موعد الموسم الثاني من ام الدنيا 

ويعرض الموسم الثاني من ام الدنيا على منصة واتش ات الرقمية بداية من يوم 6 من شهر يونيو المقبل، ومن المقرر أن يرصد العديد  أسرار وحكايات الحضارات التي تعاقبت على أرض مصر، بدءا من العصور الفرعونية، مرورا بالعصور الإسلامية والقبطية، وصولا إلى العصر الحديث، ويأتي مسلسل ام الدنيا الموسم الثاني تحت عنوان "إحنا مين؟"، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه على منصة شاهد الالكترونية.

الموسم الثاني من مسلسل ام الدنيا 

مسلسل ام الدنيا بطولة سوسن بدر

ويعد مسلسل ام الدنيا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من بطولة الفنانة سوسن بدر والذي تتمع بملامح مصرية وفرعونية تجعلها من أكثر النجوم المناسبين لهذا الدور، وحققت نجاحات كبيرة في الموسم الاول، وحاز على إشادات كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونقاد الفن.

سوسن بدر 

ويسلط مسلسل ام الدنيا الضوء على شخصيات هامة في تاريخ الدولة المصرية وتضيف للمادة التاريخية بُعد إنساني ودرامي لأول مرة يتم استخدامه في سرد تاريخ مصر القديمة.

آخر أعمال سوسن بدر 

يذكر، أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر مشاركتها في مسلسل قلع الحجر والذي تم عرضه على قناة الشمس في سباق مسلسلات رمضان 2024، لكنه لم يحقق النجاح المحلوظ بسبب قلة الترويج للعمل على منصات التواصل الاجتماعي فضلا عن عرضه على قناة غير معروفة لبعض الجمهور، وشاركت في بطولته إلى جانب النجوم محمد رياض، وسميرة عبد العزيز، ندى ماهر، مروة عبد المنعم، رضوى إيهاب، مدحت تيخا، ومن اخراج حسن صالح.

وكان قد أعلنت الفنانة رانيا محمود ياسين عن انتاج جزء ثاني من مسلسل قلع الحجر والذي من المقرر أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، ولكن لم يتم حتى الآن البدء في تصويره بشكل رسمي، وينتظر صناعه أن يحقق الموسم الثاني من العمل نجاحات اكبر مما حققه الموسم الاول.

تابع موقع تحيا مصر علي